التخطي إلى المحتوى
في ذكرى تأسيسها ال ( 62 ) .. اذاعة عدن تعاود بثها الإذاعي من عدن

بوابة حضرموت / متابعات

1466538342

أكد الاعلامي عماد شمسان  حسن المكلف باعادة تشغيل اذاعة عدن ان اعمال تاهيل اذاعة عدن لاعادة تشغيلها وبثها الاذاعي قد انجزت تماما ولم يتبقى الا القليل جدا سيتم استكمال انجازه خلال الايام القليلة القادمة ومن ثم اطلاق اعادة بث  الاذاعة  بعد انقطاع دام اكثر من عام ونصف بسبب الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على عدن والجنوب .
 
وقال في تصريح صحفي وزعه على وسائل الاعلام مساء اليوم انه تم التوافق على اختيار يوم تأسيس اذاعة عدن قبل اثنين وستين عاما مناسبة عظيمة لاعادة بث الاذاعة لما يحمله هذا اليوم من معاني كبيرة ودلالات سياسية وثقافية واعلامية في مسيرة الحياة الحضارية لعدن بكون اذاعة عدن اول اذاعة تطلق في منطقة الجزيرة والخليج  ومن اوائل الاذاعات العربية .
 
وثمن حسن شاكرا الجهود التي بذلها اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن والتمويل المالي الذي قدمه للقيام باعمال التأهيل واعادة بث الاذاعة وحرصه على الاشراف المباشر على تلك الاعمال , مشيرا بأسف الى ان الحكومة لم تقدم فلسا واحدا للمساعدة في اعادة تشغيل وبث اذاعة عدن رغم ان هذا من اوائل مسؤولياتها تجاه عدن .
 
وقال ان الاذاعيين والاعلاميين في عدن لن ينسوا ل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي هذه المواقف المشرفة والوطنية المخلصة والتي لا تعكس الا حبه لعدن ولهذا الصرح الاعلامي العريق الذي تعرض للتدمير  من قبل نظام عفاش طوال السنوات التي تلت اعلان الوحدة المشئومة عام 90م من القرن الماضي .
 
الجدير بالذكر ان اللواء الزبيدي محافظ عدن كان قد أصدر في فبراير الماضي قرارا كلف بموجبه الاعلامي عماد شمسان حسن باعادة تشغيل اذاعة عدن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *