التخطي إلى المحتوى
تكريم 40 من جرحى الحرب الظالمة بعدن وتعهدات بعدم خذلان جرحى المقاومة والحرب

بوابة حضرموت / متابعات

1466554791

 

برعاية الأخ هاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة  قامت مساء الثلاثاء  بحي  الكميتي هول بالبريقة مؤسسة طوبى التنموية بتكريم أربعين جريح من جرحى الحرب ذوي الإعاقة  وتحت شعار <جرحانا-عدن تحبكم >.

واستهل حفل التكريم بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ همام خالد سعيد تلاها إلقاء كلمة. ترحيبية ألقتها الأخت نوال الاسودي وشرحت للحضور إتمام قاعدة بيانات الجرحى حتى يتم تكريم ماتم الاتفاق عليه كما ألقى الشاب عدنان عبد الرحمن عوض كلمة الجرحى وكانت كلمة مؤثره صفق لها الحضور وقامت المنصة للتسليم عليه .

و ألقى الأخ خالد سعيد المدير التنفيذي لمؤسسة طوبى التنموية كلمة قال فيها ان المؤسسة تسعى لعمل حراك مجتمعي لأجل الجرحى.

 وطالب المجتمع المدني ورجال الأعمال القيام بواجبهم تجاه من نعتبرهم تاجا على رؤوسنا وان تركهم لمصيرهم تعتبر جريمة بحق دماء الشهداء والجرحى.

 وأكد  ان المؤسسة لاتمن على احد بتكريمها الجرحى ولكن ترسل صوتا عاليا للكل مجتمع مدني وحكومة لإعادة النظر بتعاملهم تجاه استحقاقات الجرحى وختم الكلمة بالشكر لكل من ساهم في إقامة هذا الحفل التكريمي .

 وقبل الختام ألقى الأخ هاني  اليزيدي مدير عام  مديرية البريقة شكر فيها مؤسسة طوبى على جهودها وتحدث عن العراقيل والمعرقلين لإجراءات سفر الكثير من الجرحى والذي تم الاتفاق على سفرهم إلى الخارج وتم إلغاء إجراءاتهم وأكد انه على العهد كمقاوم أولا ومديرا عاما ثانيا لن يترك مشاكل الجرحى إلا  بعد ان يتم إجراءات سفرهم وإنهاء إجراءات علاج الآخرين الذين يحتاجون للعلاج بالداخل وأضاف ان الخطب اشتد وعلينا الآن إعادة بناء الثقة بين المقاتلين الأبطال الجرحى وإعادة اللحمة كما كانت في مراحل الدفاع عن عدن والجنوب .

وفي ختام الأمسية قام الراعي مدير عام المديرية وحمد سعيد المفلحي وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية و والأخ علوي النوبة وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرحى بتوزيع مبالغ مالية لأربعين جريح من ذوي الإعاقة .

من ثروت جيزاني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *