التخطي إلى المحتوى
الرئيس عبدربه منصور هادي … لا ترمى إلا الأشجار المثمرة

محمد سالم بارمادة

بقلم / محمد سالم بارمادة   

حينما يكتب بعض أشباه الصحفيون وأصحاب الأقلام المأجورة عن رئيس دولة شرعي أستطاع بخبرته وحنكته أن يحشد العديد من دول العالم لتقف مع شعبه المظلوم والفقير والدي أفقرته سياسة بعض الحكام المتسلطين ومحبي السلطة لكي يتم التخلص منهم فأعلموا إنكم أمام صحفيون باعوا أنفسهم للشيطان وبأرخص الأثمان في أسواق النخاسة .

عندما يقلل بعض الصحفيون من عظمة انجازات حققها رئيس شرعي منتخب لشعبه وبالتعاون مع دول عربية صديقة والمتمثلة في تحرير محافظات عدة من جمهوريتنا الحبيبة وتخليصها من احتلال مجوسي شيعي رافضي أراد أن يسيطر عليها بقوة السلاح وفرض وصايا وأجندات خارجية لا ناقة لنا فيها ولا جمل , فاعلموا أيها الناس إنكم أمام صحفيون سذج لا يفقهون في السياسة ولا في فنونها ولا أخلاقها , لدا فأن هؤلاء الصحفيون اوهن من بيوت العنكبوت .

عندما يتحدث بعض الصحفيون وأصحاب أقلام ادفع اكتب , عن رئيس دولة شرعي استطاع رغم كل الظروف القاسية ان يكون جيشا جديدا ولاؤه لله أولا والوطن ثانيا فاعلموا أيها اليمانيون ان هؤلاء إنما يكتبون لمن يدفع أكثر.

سيظل الرئيس عبدربه منصور هادي تاج على رؤوس الكل شئتم أم أبيتم لأنه لولاه لما نطقتم أيها السفهاء المنافقين خدام إيران والله من وراء القصد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *