التخطي إلى المحتوى
شاهد بالوثيقة : إدارة شركة مصافي عدن تتهم إدارة شركة النفط بمخالفة إجراءات تنفيذ المناقصات

بوابة حضرموت / متابعات

 

1466654383

اتهمت إدارة شركة مصافي عدن إدارة الشركة اليمنية للنفط فرع بعدن بارتكاب مخالفات عند اقرار مناقصة لتوريد مادة المازوت الخاصة بمحطات الكهرباء بعدن .

وبحسب رسالة تحصلت “عدن الغد” على نسخة منها ووجهت من قبل إدارة المصافي ممثلة بمديرها التنفيذي محمد عبدالله ابوبكر لوزير النفط  فقد اتهمت المصافي إدارة شركة النفط بحصر المنافسة في عملية استيراد المازوت في 3 أطراف فقط .

وقالت إدارة المصفاة انه  تم استدعاء فريق المصفاة ولجنة المناقصات اليومين الماضيين من قبل نائب وزير النفط الي لقاءين متتالين للمصادقة على مناقصة وصفها بالغريبة لمخالفتها القوانين والنظم المنظمة لشروط المناقصات.

  وزعمت إدارة المصافي ان مدير فرع شركة النفط بعدن قدم عروض أسعار من 3 جهات تجارية وذلك لتوريد مادة المازوت لتغطية احتياجات المحافظة من الكهرباء دون فتح المجال لاستقبال عطاءات الآخرين ما دفع ممثل مصفاة عدن للرفض على المصادقة علي المناقصة باعتبارها غير قانونية وكذا توفر المازوت لدي المصفاة بأسعار اقل حد زعمها .

واكدت المصفاة ان ممثلها ابلغ الأطراف الأخرى رفضه لمثل هذه العملية مؤكدة عدم اعترافها بمثل هذه المناقصات .

وتنشر “عدن الغد” هنا نص الوثيقة وصورة منها لكنها في المقابل تؤكد ان شركة النفط لم تقدم بدورها رؤيتها وموقفها بهذا الخصوص وتنتظر الصحيفة إيضاحا من شركة النفط .

1466654531

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *