التخطي إلى المحتوى
التحالف امُ تحتضن حضرموت لنهوضها ..!

بوابة حضرموت / التوجيه الحضرمي

01-03-16-803000006

حضرموت منذ الأوان الأخيرة شهدت انفلاتا امنياً لدخول قوات ارهابية فرضت سيطرتها على ارجاء حضرموت لمضايقة الشعب الحضرمي وتضييق الحياة المعيشية والعملية , ومحاولة انكسار طموحه في النهوض و اكسار شوكة البنية التحتية للمحافظة . وعقب هذه السيطرة انغرزت في المواطنين دوافع لا ارادية وحقد شديد لهذه القوى الإرهابية دون وجود اليد المساعدة لحمايته , فضلت حضرموت تكافح وتحاول النهوض , في ظل الصراعات التي تشهدها بقية المحافظات .

وحينها احست قوى التحالف العربي المتمثلة في دولتي المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بأن حضرموت تحتاج لمن ينهضها .

دخلت التحالف بدور الأم التي تحتضن أبنائها , فقامت بتوفير المساعدات والنواقص التي تعيشها حضرموت من المواد الغذائية ومتطلبات الحياة , واردفت عملها بفتح قلبها لتكوين معسكرات لتدريب الشباب وتأهيلهم لرتبة الجندي والضباط تحت مسمى جيش النخبة الحضرمية .

جيش النخبة الحضرمية يتكون من شباب حضارم تجندوا على يد عسكريين دوليين ينتمون إلى التحالف بالإضافة من الاستفادة من خبرات الضباط القدماء من حضرموت , وعلى عاتق النخبة إزالة الإرهاب من بقاع حضرموت . نجحت قوى التحالف في تكوين القوة الكفيلة لحماية حضرموت وذلك باستمرار انفتاح المعسكرات لدخول الشباب وتجنيدهم لحماية ارضهم عسكرياً , فمن هنا حققت حضرموت انتصارات عظيمة بفضل قوات التحالف . وتخلصت من يد الإرهاب في المكلا بساحل حضرموت وفي معركة حسم فرضت نفسها لطرد الإرهاب واسترجاع حضرموت لسابقها وفرض الامن والاستقرار وإعادة السيطرة لأهلها .

فالتحالف دور عظيم ويد يمنى في تحقيق انتصار حضرموت , فحضرموت والحضارم يدينون بالشكر والفداء بالأرواح لأجل التحالف مثلما ضحى بكل ما يستطيع لأجل حضرموت .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *