التخطي إلى المحتوى
اﻻرهابيون استخدموا مسمى الجمعيات الخيرية التابعة لحزب الإصلاح للتوغل في صفوف جيش المنطقة الثانية بالمكلا

بوابة حضرموت / خاص

13536180_982702631827678_252394717_n

حدثت انفجارات عنيفة ﻻنتحاريين مساء هذا اليوم الاثنين 27/6/2016م في عدد من المواقع التابعة لجيش النخبة الحضرمية تبناه تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

 

وكشف مصدر امني رفيع ان اﻻرهابيين توغلوا تحت مسمى الجمعيات الخيرية التابعة لحزب اﻻصﻻح لإفطار الصائم , مما ادى لانفجار علب الطعام عند فتحها, وفي النقطة الأمنية فجر انتحاري يرتدي حزام ناسف نفسه.
وقال المصدر” ان داعش يحاول اجتياح المنطقة باستخدام أساليب إرهابية والغدر دون الوعي لوجود المواطنين والأطفال.
وحث المصدر ” ان على المواطنين اخذ الحيطة والحذر وتبليغ قوات النخبة الحضرمية لوجود أي تحركات مشبوهة او لوجود أي افراد إرهابية تسكن في الفنادق والشقق لفشل الخطط الإرهابية التي يسعى لها داعش .

 

وخﻻل هذه اﻻنفجارات اﻻنتحارية التي هزة مدينة المكﻻ سكتت كل الصوات اﻻنتهازيه المدفوعه التي تتحدث عن اﻻعتقاﻻت والمداهمات التي تقوم بها قوات الأمن لإيقاف من يسفكون دماء اﻻبرياء وحماة الوطن في الشهر الفضيل. تغمد الله الشهداء بواسع رحمته والهم ذويهم الصبر والسلوان ونسأل الله ان يتقبلهم ويشفي الجرحى.

 

ودعا المصدر اﻻمني كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون باستخدام ارقام الطوارئ الخاصة للبﻻغات مؤكدا أن كافة البلاغات ستعامل بسرية تامة كما خصصت مكافآت مادية فورية لكل من يبلغ أو يرشد الى الارهابيين ومن يدلي بمعلومات تؤدي الى القبض على واحد من العناصر الارهابية وكل من يسهم في إحباط عمل إرهابي وذلك بالكشف عن الخلية أو المجموعة التي تزمع القيام به.
وعبر المصدر اﻻمني عن ادانته الشديدة، للعمل الارهابي الجبان وهذا العمل الارهابي الاجرامي الدنيء، مع أواخر ايام شهر رمضان المبارك، انما يؤكد على الفكر المتطرف، والسلوك المنحرف، لهذه الجماعات المارقة والخارجة عن ملة الاسلام ، وديننا الحنيف.

 

واكد المصدر ان مثل هذه الاعمال والافعال الارهابية، التي يرتكبها خوارج عصرنا، وقوى التطرف والارهاب فيه، لن تكسر ارادة الحضارمة، ولن تزيدنا الا اصرارا وثباتا، في حربنا على قوى الشر والبغي والارهاب، أينما كانت أوكارهم وجحورهم.

 

وقال: ” اننا نؤمن بان مثل هذه الافعال، تجمعنا كحضارم ولا تفرقنا، وهي اختبار حقيقي لما تربينا عليه عبر تاريخنا الطويل، الحافل بالمجد والبطولة والشهادة”.

 

واضاف “ان هذه الفعلة الخسيسة الجبانة، ستزيدنا اصرارا على التمسك بوطننا، والالتفاف حول قيادتنا، وجيشنا الحضرمي وأجهزتنا الأمنية، وليعلم خفافيش الظلام إن هذا العمل الجبان لن يمر دونما حساب او عقاب، وسيكون الردً قاسياً على هذا الفعل الإجرامي، فالحضارم لم يفرطُ يوماً بدماء شهدائه وابطاله، وعلى الجميع رص الصفوف، لتفويت الفرصة على الارهابيين من العبث بأمننا واستقرارنا، ولن يخيفنا او يزعزع ثقتنا بوطننا، عمل ارهابي منفرد هنا او هناك”.

التعليقات

  1. هاه وماذا بعد ننتظر من اعمال خسيسه وغدرومكر وقتل من الاحتلال اليمني الهمجي الغادر العنصري مادا تنتظرون ياابناء حضرموت
    والجنوب من هؤلاء الحاقدين واحزابهم الخبيثه التي غرسها الاحتلال الهمجي الغادرالماكر في ارض حضرموت خاصتا لمالها من ثقل واهميه
    وفي بقية الجنوب العربي عامتا ومادا بعد ينتظرنا من الحاقدين ابويمن الدحابشه ومن احزابهم الاستخباراتيه العسكريه وخاصتا حزب
    الاوساخ التكفيري الانتهازي اللصوص نوجه سؤال للحضارم خاصتا الاعضاءفي هده الحزب الاجرامي الانتهازي ماهو مو قفكم من هده
    الاعمال الاجراميه لحزبكم هدا وقد ثبت بمالايدع اي مجال لاي انكارلضلوع هداالحزب الاجرامي من تاريخ اشتراكه في اجتياح ارض
    الجنوب العربي مقرونا باصدارفتواهم الشهيره بتكفيرشعبنا ومادا بعد هل لديكم اي شعوربالكرامه والغيره والوطنيه على بلدكم وشعبكم
    والافقط انتم مجرد مطايا لتنفيذ مخططات ابويمن الدحابشه راجعو ظمايركم وانسحبو من هداالحزب الميكيافيلي الحاقد الاتهازي
    لانه محروق ومكروه ومصيره هو الى الزوال من ارض الجنوب مثل شقيقه اليمني الاشتراكي حوشي جالب النكبات للجنوب وتسليمه
    لاسياده الزيود هل من من مجيب نتمنى دالك نتمنى من كل الجنوبيين ترك كل الاحزاب الاستخباريه العسكريه اليمنيه سريعا
    لان الجنوب العربي الاتحادي الفيدرالي قادم قريبا بادن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *