التخطي إلى المحتوى
مدير عام صحة ساحل حضرموت: ارتفاع عدد شهداء وجرحى التفجيرات الإرهابية بالمكلا

بوابة حضرموت

11

ارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا في تفجيرات مغرب يوم أمس الإرهابية في عددٍ من نقاط التفتيش ومقرٍ عسكريٍ بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت إلى حوالي 41 شهيداً و30 جريحاً حاله بينهم مدنيين.

 

ذكر ذلك مدير عام الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري الذي أكد بأن صحة ساحل حضرموت كانت منذ لحضات الانفجار الأولى في متابعة وتواصل مع الأخ المحافظ اللواء الركن احمد سعيد بن بريك الذي وجه بتقديم كل مايلزم لحالات الجرحى الناتجة عن التفجيرات الإرهابية في المكلا ومتابعة حالاتهم واحتياجاتهم من الخدمات والعنايه الصحيه وكذا رفع تقرير مفصل عن حالاتهم الصحية إلى جانب من استشهد منهم.

 

ووجه مدير عام الصحه بالمحافظه إدارات المستشفيات والمراكز الخيريه على وجه الخصوص والذين يمتلكون إسعافات إلى أن تكون اسعافاتهم على أهبة الاستعداد والمشاركه الفاعله في نقل الحالات المحتاجة للنقل ورفع أرقام سائقيها إلى دائرة الإسعاف والطوارئ بالاداره العامه للصحه، شاكراً المواطنين من أبناء المحافظه على تفاعلهم وتعاونهم مع الطواقم الطبية العاملة.

 

ودعى الدكتور الجريري الإدارات الصحيه في المرافق الحكوميه والخيريه والخاصه في المحافظه أن تقوم بواجبها وتتحمل مسؤوليتها في هذه الظروف العصيبه التي تمر بها البلد.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *