التخطي إلى المحتوى
بيان صادر عن قيادة التحالف بحضرموت

بوابة حضرموت / خاص

بدون عنوان

 

أدانت قوات التحالف العربي بشدة أمس التفجير الإرهابي الذي استهدف مواقع تابعة للجيش الحضرمي والذي أدى إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

 
وقد أعرب قائد قوات التحالف العربي بحضرموت في بيانٍ له عن صادق المواساة لأهالي الشهداء و أبناء حضرموت كافة متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

 

ونقل البيان عن قائد القوات الإماراتية بحضرموت قوله ان “الإمارات تؤكد وقوفها إلى جانب حضرموت في كل الظروف والأحوال ولاسيما في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف المساس بأمنها واستقرارها وسلامة جيشها ومواطنيها”. معبرا عن “رفضه لكافة أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف أمن حضرموت أيا كانت دوافعه ومنطلقاته”.

 

وتعهد في البيان باستمرار دعم حضرموت من جميع الأصعدة حتى تنهض وتنعم بالأمن والاستقرار .

 

 
وحذر في بيانه قوى الإرهاب من العبث بأمن الآمنين داخل حضرموت وأنهم سوف يلقون مصيرهم جراء ما تقترفه أيديهم من أعمال تهدف لقتل أبناء حضرموت وزعزعة استقرار المحافظة الآمنة.

 

ونوه في البيان إلى ضرورة تعاون كل القوى والمكونات في حضرموت للوقوف صفا مع الجيش.

 

ودعاء كافه أبناء حضرموت لضرورة التعاون لمواجهة قوى الشر والتخريب.

 
كما أهاب للجميع بضرورة التبليغ عن أي حالات اشتباه إرهابيين داخل المساكن والأودية وضرورة ضبط ورصد كل مخرب لينال جزاءه العادل.

 

وطمأن في البيان جميع أبناء المحافظة أن الأمور تحت السيطرة وتتم ملاحقة كل متورط في أعمال القتل من خطط وشارك وسهل في سفك دماء الأبرياء.

 

وأشاد بالجهود المقدرة التى تضطلع بها قوات النخبة الحضرمية فى مكافحة الإرهاب، وما تتحمله من أعباء فى هذا المجال، مؤكدا على تضامنه التام مع الجيش وأبناء حضرموت مؤكدا على استمرار الدعم والمساندة الكاملة لحضرموت حتى تستعيد عافيتها.

 

وأكد مجددا على ضرورة مواصلة الجهود بشأن اتخاذ إجراءات للمواجهة الشاملة مع الإرهاب لاقتلاعه من جذوره ولصيانة الأمن الحضرمي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *