التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد الحالمي

بوابة حضرموت

146689122869939052

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة الى اسرة العميد حريز الحالمي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة يوم أمس في شارع المجلس المحلي بحي المنصورة بمحافظة عدن.

 

واشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي جسدها الشهيد الحالمي خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء دفاعاً عن الوطن والعرض والتي كان آخرها مواقفه الشجاعة التي سطرها في الدفاع عن عدن من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي كللت بالانتصار ودحر تلك المليشيا من عدن والمحافظات المجاورة لها بعد ما احدثته من دمار وخراب في البنىي التحتية وقتلت النساء والأطفال بطريقة همجية.

 

واشار فخامة الرئيس الى ان العناصر الإرهابية التي تلقت ضربات موجعة مؤخراً في محافظات حضرموت وابين ولحج تحاول اليوم ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة التي تتنافى مع ديننا الاسلامي الحنيف وكافة القوانين الانسانية والاخلاقية بغية زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكنية العامة خدمةً منها لاطراف لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

 

وأكد رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل جهودها برجالها المخلصين من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، وبالتعاون مع دول التحالف العربي و المجتمع الدولي لمكافحة الارهاب والتطرف واستئصاله من جذوره بكافة أشكاله وصوره و كل ما يهدد أمن وسلامة اليمن والمنطقة.

 

وعبر رئيس الجمهورية عن عن صادق حزنه وعظيم مواساته الى اسرة الشهيد الحالمي بهذا المصاب الجلل..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *