التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يشيد بشباب مأموري الضبط في المكلا

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

وجه محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك الأجهزة العسكرية والأمنية إلى تحمل مسئولياتها كاملة في التصدي لكل مظاهر الاخلال بالأمن والاستقرار  أو التعدي على المواطنين وأضرار بمصالحهم وممتلكاتهم ووقف أعمال القتل والتقطع والسرقة وكافة جرائم الطرقات التي انتشرت مؤخرًا في بعض مديريات الوادي والصحراء مؤكدًا على أهمية ان يسهم  المديرين العامين للمديريات والشخصيات الاجتماعية والقبلية بدور فاعل في دعم جهود تحقيق الأمن ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وعدم السماح للأرهابيين والخارجين عن النظام والقانون بتواجد في مناطقهم والتوسع في أعمال القتل والإجرام  بوصف أن الحفاظ على الأمن مسؤولية مجتمعية .

وأشار المحافظ بن بريك في مأدبة الأفطار والأمسية الرمضانية التي أقيمت اليوم في مدينة المكلا لشباب مأموري الضبط إلى أن جريمة تفجيرات الاثنين في المكلا الجبانة قد كشفت مدى حقد الجماعات الارهابية وما تنفثه من شرور على الحياة والإنسانية وسفك دماء الأبرياء  مؤكدًا العزم والتصميم على مواجهة الإرهاب واستئصاله بتلاحم كل الشرفاء مع المؤسسة العسكرية والأمنية . لافتًا إلى ما تم اتخاذه من معالجات وتدابير استثنائية في المحافظة داعيًا الجميع إلى التعاون وتعزيز التنسيق مع الأجهزة المختصة بما يحقق المصلحة العامة ويعزز من  تماسك النسيج الاجتماعي الرافض لكل اشكال الاخلال بالأمن وسكينة المجتمع .

وترحم محافظ حضرموت على ارواح الشهداء من الضحايا الابرياء الذين سقطوا في هذه التفجيرات الارهابية معربًا عن خالص التعازي وصادق المواساة لاسر الشهداء..داعيًا المولى العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين..

وأشاد محافظ حضرموت بالدور الذي اضطلع به شباب مأموري الضبط بالمكلا في حماية المواطنين وتنظيم الأسواق وضبط المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المحددة لافتًا بأن هذه التجربة التي تم تنفيذها لأول مرة في رمضان هذا العام قد اثبت نجاحها وحازت على ثقة المواطن وجديرة ان تعمم في المديريات الأخرى .منوهًا إلى أهمية ان يكون المواطنين اداءة داعمة لرجال الأمن وفي تحقيق مهامهم ومسؤولياتهم الجسمية .

وأوضح المحافظ بن بريك إلى أنه سيتم الاهتمام بهؤلاء الشباب وافساح المجال امامهم للتدريب والتأهيل بما يساعدهم للانخراط في المؤسسات الأمنية .

وكان المدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم علي بن الشيخ ابوبكر قد استعرض ما نفذه شباب مأموري الضبط في المكلا من أعمال في ضبط المخالفات ومراقبة الأسواق ومساعدة رجال المرور في تنظيم حركة السير مشيرًا إلى أنه تم ضبط بالتنسيق مع الجهات المختصة في الاشغال العامة والطرق والصناعة والتجارة والبلدية 13 بقالة ومحل تجاري يقوم ببيع مواد منتهية الصلاحية بالاضافة الى ثلاث محطات لتوزيع المحروقات ومتلاعبين بتسعيرة اسطوانات الغاز .

وقال نشعر بالارتياح من هذه الجهود الشبابية والتطوعية التي اسهمت في خدمة المواطن وامنه واستقراره خلال ليالي رمضان .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *