التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة للهجوم على معسكر قوات الأمن المركزي في عدن

بوابة حضرموت / عدن الغد

1

هاجم مسلحون معسكرا لقوات الأمن الخاصة في عدن، بسيارة مفخخة اتبعه هجوم لمسلحين تمكنوا من التسلل إلى داخل المعسكر الذي كان يضم قوة تحت التدريب.

 
وقال شهود عيان وسكان محليون إن انتحاريا كان يقود سيارة مفخخة اتجه بها نحو بوابة معسكر القوات الخاصة في الصولبان، وأطلق عليه جندي في الحراسة النار قبل ان تنفجر لتحدث دوي انفجار عنيف هز مدينة عدن، عقب صلاة الفجر”.

 
وأضاف مصدر أمني في المعسكر  أن قوة
أكدت قوات الأمن في عدن القضاء على جماعة مسلحة هاجمت معسكر القوات الخاصة في عدن فجر الأربعاء، عقب معركة أستمرت لساعات.

 
وقال مصدر أمني  هاجم انتحاري يقود سيارة مفخخة بوابة معسكر الصولبان، اتبعها هجوم لمسلحين تسللوا إلى داخل المعسكر الذي يضم مجندين وجرت اشتباكات بين الطرفين خلفت مقتل جميع المهاجمين الذين كان البعض منهم يحمل أحزمة ناسفة”.

 

 
وجرت اشتباكات بين الطرفين استمرت ساعات، حيث قالت مصادر أمنية إنه تم محاصرة العناصر المسلحة في احد المباني ، فيما قامت طيران الاباتشي بقصف مكان تمركزهم قبل أن تقوم القوات على الارض بتصفية الجيوب والتعامل مع تلك العناصر والقضاء عليها.

 
وأكد مصدر أمني أنه تم العثور على جهاز لا سلكي بحوزة أحد العناصر التي قتلت في بداية الهجوم، حيث تم اكتشاف ان جميع العناصر المهاجمة من خلال لهجتهم ينتمون إلى محافظات شمال اليمن وهو ما يرجح ان يكونوا من جماعة الحوثي والمخلوع صالح.

 
وقال قائد قوات الأمن الخاصة ناصر سريع  إنه تم تطهير معسكر الصولبان ومقتل جميع العناصر المهاجمة، وعودة الأمور إلى وضعها الطبيعي”.

 

 
وكشف سريع عن استشهاد اربعة من قوات الأمن خلال المواجهات وجرح أخرين.

اقرأ المزيد من عدن الغد | القصة الكاملة للهجوم على معسكر قوات الأمن المركزي في عدن (مصور) http://www.adengd.net/news/212026/#ixzz4DdfAupcJ

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *