التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يوجه بالتصدي الحاسم للإرهاب
بن بريك
بوابة حضرموت – متابعات
قام محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، صباح أمس، بزيارة ميدانية لمدينة الشحر، شدد خلالها على أهمية تعزيز الحرص الدائم على استتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة المجتمع والتصدي الحاسم للقوى الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون، مؤكداً بأن السلطة المحلية تقدر عالياً التضحيات لمنتسبي القوات المسلحة والأمن الذين لم يتوانوا لحظة عن أداء ما يوكل إليهم من مهام، وما تسند لهم من واجبات لقطع دابر الشر ودفن ذيول الفتنة وذرائع الإرهاب والتخريب والإجرام.
وزار المحافظ معسكر الأمن والمرور بالمديرية والتقى بقيادة الأمن العام حاثًا إياهم على إيلاء المزيد من الاهتمام ومواصلة الجهود لتطوير المنظومة الأمنية في المديرية، مشدداً على تحسين علاقة رجل الأمن بالمواطنين وخلق شراكة دائمة ومستمرة مع المجتمع بما يسهم في خلق استتباب أمني ومحاربة الجريمة بوصف أن الأمن مسؤولية مجتمعية. كما تفقد مستشفى الشحر العام ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمواطنين في المديرية. واستمع من مدير المستشفى إلى احتياجاته الضرورية وأهمية ترقيته ورفده بالإمكانات والمعدات اللازمة التي تحسن من أدائه وخدماته.
ومن جانب آخر، اطلع المسؤول اليمني على نشاط ميناء الشحر والخدمات التي يقدمها، وتعرف من القائمين إلى الميناء وإدارة الجمارك وكيفية التعامل مع النشاط التجاري وحركة الواردات. كما تابع المعالجات المتخذة لتحسين نشاط الميناء والخدمات التي يقدمها سواء للصيادين أو المتعاملين معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *