التخطي إلى المحتوى
مقتل عشرين مسلحا حوثيا في اشتباكات مع القوات الحكومية في الجوف

فهرس

بوابة حضرموت – متابعات

قُتِل عشرون من مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في اشتباكات مع القوات الحكومية المدعومة بالمقاومة الشعبية في محافظة الجوف شرق اليمن. 

وصرح مصدر عسكري بالمحافظة بهذا الصدد أن مليشيات الحوثيين وصالح شنت خلال الساعات الماضية هجمات عنيفة على مواقع تسيطر عليها القوات الحكومية في منطقة /جبال حام/ الاستراتيجية بمديرية المصلوب وحاولت التقدم والسيطرة عليها إلا أن القوات اليمينة تصدت للهجمات ، ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين ، استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة ، وأسفرت عن مقتل عشرين من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة العشرات منهم.

ورأى المصدر ذاته أن المليشيات لا تنوي وقف العمليات العسكرية، والالتزام بالتهدئة، متوعدا بأن يكون رد القوات الحكومية قاسيا وأنه سيتم تطهير ما تبقى من مناطق المحافظة في القريب العاجل. 

في سياق متصل قصف طيران التحالف العربي اليوم مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثيين وصالح في مديرية / نهم / شرق العاصمة صنعاء. 

وقال مصدر عسكري يمني في ذات السياق “إن طيران التحالف استهدف مواقع وتجمعات المليشيات في منطقتي /يام ، وحيد الذهب/ وأسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها وتدمير آليات عسكرية تابعة لها”. 

وكانت القوات الحكومية قد تمكنت يوم أمس الاثنين من السيطرة على مواقع /جبال القرن/ الاستراتيجية في مديرية نهم ، بعد معارك عنيفة مع المليشيات.;

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *