التخطي إلى المحتوى
مقتل وإصابة 19 حوثيا في اشتباكات مع المقاومة بتعز
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-02 22:24:15Z | | Lÿÿÿÿ

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-02 22:24:15Z |  | Lÿÿÿÿ

بوابة حضرموت – متابعات

قتل ثمانية من عناصر مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح اليوم، وأصيب /11/ آخرون في اشتباكات مع المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء. 

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة في تصريح له اليوم، أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجانبين عقب هجمات شنتها مليشيات الحوثيين وصالح على مواقع رجال المقاومة الشعبية في اللواء /35/ بمنطقة المطار القديم غرب المدينة من ثلاثة اتجاهات، ومواقع أخرى في الجبهتين الشرقية والشمالية للمدينة بهدف استعادة السيطرة عليها لكنها فشلت في ذلك.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم استخدام مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة خلال الاشتباكات أسفرت عن مقتل ثمانية من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة /11/ آخرين، بالإضافة إلى إصابة تسعة من رجال المقاومة لافتا إلى أن المليشيات تواصل قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المقاومة الشعبية في مديريات /المسراخ ، وحيفان ، ومقبنة، وجبل حبشي / جنوب وغرب المدينة ، كما تواصل حشد تعزيزات عسكرية إلى المواقع التي تتمركز فيها .

وأفاد في سياق متصل بأن قذائف صاروخية أطلقتها المليشيات سقطت على عدد من الأحياء السكنية وسط المدينة وفي محيطها وأسفر ذلك عن مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *