التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يدشن اعادة الاعمار بتكلفة 18 مليار والتواهي اولاً

بوابة حضرموت / متابعات

12

 

 

في اجتماعه مع مدير مكتب الاشغال وعدد من وكلاء محافظة عدن ومهندسي مكتب الاشغال العامة، اعلن اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن عن البدء بتدشين عملية اعادة الاعمار للمباني التي تضررت بفعل الحرب الضالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على العاصمة عدن في مارس 2015 وخلفت العديد من الاضرار.

 

 

وقال اللواء الزبيدي ندشن اليوم البدء بالمرحلة الاولى لاعادة اعمار المباني الاكثر تضررا للأسر الاشد فقرا كما نقدم شكرنا الكبير لخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية علة دعمه واهتمامة المتواصل بهذا الملف وجميع الاوضاع بالعاصمة عدن.

 

 

 

واضاف نجدد شكرنا لاخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم ومساعدتهم المتواصلة في جميع المجالات.

 

 

 

هذا وقد استمع اللواء الزبيدي لتقرير شامل قدمة المهندس / حسين عوض العقربي مدير عام الاشغال العامة بالمحافظة حيث افاد بأن هنالك 11231 منزل متضرر منهم 471 منزل بحاجة الى اعادة اعمار بالكامل فيما تحتاج بقية المنازل لاعمار جزئي.

 

 

واضاف بأن التكلفة الاجمالية التقديرية لاعادة اعمار هذه المباني تصل نحو 18 مليار يمني وسيتم البدء بتنفيذ عملية اعادة الاعمار كمرحلة اولى من مديرية التواهي بالعاصمة عدن.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *