التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ عدن ويوجهه بسرعة تركيب المولدات الكهربائية

بوابة حضرموت

296-400x259

 

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ، أطمأن خلاله على صحته اثر تعرض موكبه صباح اليوم لاستهداف من قبل عناصر إرهابية في مدينة إنماء السكنية.

 

وقال رئيس الجمهورية “ان مثل هذه الاعمال الارهابية لن تثني الحكومة والاجهزة الامنية مواصلة عملها في تطبيع الاوضاع بمحافظة عدن وغيرها من المحافظات “. واكد فخامة الرئيس ان التضحيات الجسيمة التي يقدمها شعبنا اليمني لن تذهب سدى بل سيكون ثمنها باهضاً على اجتثاث تلك العناصر الاجرامية ومن يقف ورائها والتي تحاول عبثا تعكير صفو أمن عدن واستقرار وسكينة ابنائها..مشيراً الى انه سيتم محاربة العناصر الارهابية واستئصالهم من الجذور لينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار.

 

ولفت رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى وصول المولدات الكهربائية من دولة الإمارات العربية المتحدة الى ميناء الزيت بمحافظة عدن وذلك في اطار الاتفاقية المبرمة مع الحكومة..موجهاً المحافظ الزبيدي بسرعة تركيب المولدات الكهربائية لتغطية احتياجات المواطنين من الكهرباء وانهاء معاناة المحافظة في الطاقة الكهربائية خاصة في مثل هذه الايام وما تشهده من ارتفاع في درجات الحرارة. واشاد فخامة الرئيس بالدور الايجابي الذي يجسده المحافظ الزبيدي في سبيل استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع في مختلف مديريات المحافظة، وجهوده الرامية الى إيجاد الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها المحافظة وخاصة في مجال الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنين.

 

واكد رئيس الجمهورية دعم الحكومة للسلطة المحلية بالمحافظة وجهودها في سبيل تطبيع الأوضاع وتحسين مستوى الخدمات في مختلف المجالات. من جانبه اعرب محافظ عدن عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على مايبذله من جهود في متابعة كافة الاوضاع بالمحافظة ومعالجة مشكلة النقص في الطاقة الكهربائية والتي سترسم الفرحة في وجوه ابناء العاصمة المؤقتة عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *