التخطي إلى المحتوى
اللوا البحسني يكرم حراسة مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا

بوابة حضرموت / خاص

6

 

التقى قائد المنطقة الثانية اللواء فرج سالمين البحسني صباح يوم الخميس ٣٠١٦/٧/١٤م في مكتبة الشباب الذين تطوعوا لحماية منشأة مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا، وشكرهم على جهودهم في الحفاظ على ممتلكات حضرموت طوال عام وربع، وقد أشاد بوطنيتهم وبطولتهم في التصدي لعمليات السلب والنهب والسرقة التي حدثت خلال تلك الفترة.
وقال لهم أن كل المعلومات التي وصلت إلية تشيد بدورهم في الحفاظ على ممتلكات حضرموت، وأنهم نموذج للشباب الوطني الحقيقي الذي بادر بالدفاع عن حضرموت في ظروف صعبة رافضين جميع محاولات الاغراء لنهب المنشأة، كما قام بتكريمهم لجهودهم.
وأكد على تبنية قضيتهم ومظلوميتهم التي يتعرضون لها من قبل إدارة مطابع الكتاب المدرسي بالإستغناء عنهم، وأنة سيتواصل مع الجهة المسئولة لحل قضيتهم. بدورهم شكر الشباب قائد المنطقة للفتتة لقضيتهم وتكريمهم والتي عهدوها منة تجاة قضايا حضرموت، معاهدينة أنهم سيقدمون أرواحهم للمحافظة على المنشأة من السرقة والنهب..
يذكر أن شباب الحراسة قد أعلنوا الإضراب والإعتصام وإغلاق بوابة المطابع من يوم الجمعة ٢٠١٦/٧/١م نتيجة لإصدار الإدارة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بصنعاء قرار بالإستغناء عن شباب الحماية في عدن وحضرموت معللة قرارها بإستثباب الأوضاع الأمنية في هذه المناطق، وكذا رفضها إعطائهم ضمانات مكتوبة حول وعودها بأولويتهم في التوظيف، بالإضافة لأيقاف مرتباتهم لشهر يونيو وحتى الان والذي كان يصرف لحراسة الموسسه للتخلي عن حقوقهم ومطالبهم..
 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *