التخطي إلى المحتوى
هادي يثمن دعم الإمارات لبلاده

الرئيس هادي

بوابة حضرموت – متابعات

ثمن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الدعم الذي تقدمه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لبلاده التي تواجه انقلاباً تدعمه إيران.

وقالت مصادر حكومية رسمية لـ24، إن الرئيس اليمني هادي أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يهنئه فيها على سلامته عقب تعرضه لمحاول اغتيال بانفجار مركبة ملغومة يوم أمس الجمعة.

وتعرض محافظ العاصمة عدن الزبيدي لمحاولة اغتيال أثناء ذهابه لاستقبال سفينة إماراتية قدمت من ميناء الفجيرة تحمل على متنها 70 مولداً لعدن التي تعاني من انقطاعات متزايدة للتيار الكهربائي.

وثمن هادي في الاتصال دور الإمارات ودعمها المتواصل للمدن المحررة في الجنوب وأبرزها العاصمة عدن والتي قال إن أبوظبي وفرت قرضاً لشراء مولدات لعدن.

ووجه هادي حكومة عدن بسرعة تركيب المولدات والعمل على تذليل كافة الصعاب أمام أهالي المدينة.

التعليقات

  1. لمن العجب عاصمةالبلاد ليس فيهاأجهزةأمنيةقادرةعلى تأمين حياةالمسؤولين ونتأكدمن أخبارالإعتيالات والاعمال الإرهابيةأن الأخبارالسارةفي تقويةالكتل الأمنيةوالتفتيشات للمدسوسين لعمليات إرهابيةكلهامشكوكة.ونعلم أن الدولةوالحكومةمصابتان بنقصان المؤونةفي كل المجالات ومع ذلك . . . لمن الأهم الأهم هوتأمين العاصمةبأي سبيل ممكن لأنهامركزالدولة ومخزن ماعونها.حتى لوإفترض الأمرلتأسيس جيب المراقبةوالتفتيش في كل عشرين متراوتركيب كامرات المراقبةفي كل نفس التفاوت وتزويدالجهةالأمنيةبمايتطلب من المستلزمات .إذاكانت العاصمةغيرمأمونةفكيف البواقي!.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *