التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يشيد بدور «الهلال الأحمر» الإماراتي

بوابة حضرموت / متابعات

5

 

أشاد محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك، بالدور البارز الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مساندة الجهد الخدمي في المحافظة اليمنية، وتلبية المتطلبات العاجلة التي أسهمت في دعم العديد من المجالات الخدمية والإغاثية والإنسانية، مؤكداً أن أبناء حضرموت لن ينسوا هذا الدعم السخي الذي يقف وراءه موقف ثابت وأخوي لقيادة وحكومة وشعب الإمارات.

 

 

 

وثمّن محافظ حضرموت، في اللقاء التحضيري لإقامة ورشة العمل الخاصة بالاحتياجات الاقتصادية والتنموية للمحافظة، الدور الكبير لقوات التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والإمارات، التي وقفت إلى جانب أبناء المحافظة وقوات النخبة والجيش الوطني في تحقيق الأمن والاستقرار، مؤكداً استمرار جهود محاربة الإرهاب التي لن تتوقف إلا باستئصال هذا الداء الخبيث.

 

 

 

 

وقال «نحن نواجه إرهاباً في شقيه؛ الفساد الذي ينخر ويريد القضاء على حضارة حضرموت وتاريخها، وإرهاب العنف المستخدم ضد الأفراد والمذاهب الدينية والمجتمع»، لافتاً إلى أن هذا الإرهاب سيواجه بقوة وحسم من السلطة المحلية وبدعم الأشقاء في التحالف.

 

 

 

ودعا محافظ حضرموت المديرين العامين للمكاتب والمؤسسات الحكومية والمختصين والمهتمين إلى المساهمة في تشخيص الوضع الحالي، والنظرة المستقبلية القريبة لأربع سنوات أو خمس مقبلة، ووضع مقترحات وتصورات عاجلة لمعالجة الإشكاليات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *