التخطي إلى المحتوى
مصدر صحفي : العطاس في زيارة رسمية إلى أمريكا لأول مرة منذ 90م

بوابة حضرموت / متابعات

1469085797

علمت صحيفة (عدن الغد) من مصادر في سياسية جنوبية في نيويورك أن الرئيس الجنوبي السابق حيدرة أبو بكر العطاس من المتوقع ان يصل إلى هناك خلال في زيارة رسمية هي الأولى منذ توقيع الوحدة اليمنية في مايو 1990م.

وقالت المصادر إن يصل الرئيس الجنوبي السابق ومستشار الرئيس هادي حاليا حيدر العطاس من المزمع ان يصل الى نيويورك يوم 23 يوليو الجاري في زياره لعدة ايام.

 

وأفادت المصادر لـ(عدن الغد)” ان العطاس تلقى دعوة رسمية من الحزب الديمقراطي لحضور الحفل والمهرجان الرسمي للحزب لترشيح هيلاري كلينتون عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية والذي سينطلق يوم 25 يوليو الى 28 يوليو في مدنية فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.

وأوضح المصدر ان الرئيس العطاس بعد انتهاء فعالية الحزب سيعقد العديد من اللقاءات المجدولة في الخارجية الأمريكية بواشنطن وكذلك الدفاع وسيكون ضيف على بعض المؤسسات ومراكز البحوث والدراسات المهتمة بشأن اليمن والشرق الأوسط.

واكد المصدر ان العطاس سيكون ضيف الجالية الجنوبية في حفل كبير بولاية نيويورك بعد عودته من واشنطن في بداية شهر أغسطس وقد يقوم العطاس بزيارة بعض الولايات التي بها تواجد كثيف للجالية الجنوبية مثل شيكاغو بولاية الينوي وميشتغان وبعض المقاطعات الاخرى.

الجدير بالذكر ان هذه هي الزيارة الأولى للرئيس حيدر العطاس الى الولايات المتحدة منذ توقيع اتفاقية الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *