التخطي إلى المحتوى
عبدالواحد الشلالي الدعام : الجنرال العجوز !!!!

بوابة حضرموت

25-01-16-446582263

علي محسن الأحمر ذلك الكهل الذي عرف عنه بأنة اليد اليمنى للمخلوع وكان الممثل لكتلة الإخوان المسلمون وجناحهم المسلح ممثل بالفرقة الأولى مدرع والذي احتضن فيها قادة الإخوان وتم استقطابهم فيها حتى يضلوا تحت إبط عفاش بأسم علي محسن الأحمر !!!

واستدل على كلامي هذا ماحصل من مسرحية انشقاق الأخير عن عفاش وانضمامه إلى صفوف الساحة لتنفيذ مخطط متفق علية وهو الحد من التمدد الشبابي في ساحة الجامعة ووقف الزحف نحو باحات القصر الجمهوري بحي التحرير في العاصمة صنعاء وبعد ذلك جعلهم ينفذون المطالب التي طالب بها المخلوع قبل هجوم النهدين وجمعة الكرامة وهي الجلوس إلى طاولة الحوار وتشكيل حكومة وفاق وتقسيم لسلطة والتي رفضها الإخوان وشركائه من أحزاب اللقاء المشترك وتم فرضها عليهم فيما بعد با آليات المبادرة الخليجية والتي سهل لها ومررها الجنرال العجوز من تحت الطاولة وتم تنفيذ كل ماطرح من قبل عفاش بعد أن سالت الدماء بسبب تعنت قادة اللقاء المشترك وحزب الإصلاح وظل الجنرال ينفذ الأوامر بالحرف وماجرى في اللواء310 بقيادة الشهيد القائد حميد القشيبي وخذلانه من قبل الجنرال من تحت الطاولة وهو من سهل للحوثيين الدخول للعاصمة بسقوط ألوية الفرقة في أقل من 24 ساعة تحت ذهول شعبي واقليمي ودولي وتسهيل من ألوية الحرس الجمهوري وكل ذلك لتنفيذ أجندات تحدثت عنها بالتفصيل في مقال سابق تحت عنوان دهاليز سياسية !!!

الآن علي محسن الأحمر تم تعيينه نائب للرئيس بقرار كان البعض يضن بأنه قرار حكيم سيعجل من السيطرة على الأرض  بحكم علاقاته بشيوخ قبائل طوق صنعاء وما حصل كان العكس من ذلك تماما   وهو لم يأتي إلا لوقف الزحف في جبهتي نهم وحرض خاصة بعد الانتصارات التي تحققت في الفترة الأخيرة!! 

 والآن الجيش الوطني المشكل كله عبارة عن مليشيات خاصة بحزب الإصلاح لكي يكتسب صفة غير شرعية فيما بعد التحرير أو الاتفاق السياسي الذي يلوح أحدهما بالأفق لكي ترجع القيادة الحقيقية لقادة الحرس الجمهوري المشكل تشكيل عسكري مرتب ومدروس بعكس مليشيات الحوثي والإصلاح !!!!

 وهو الاعب الرئيسي في اللعبة السياسية الراهنة وهو الذي يحرك جميع الأطراف بمسميات كثيرة كالحوثيون والإخوان والقاعدة وداعش !!!!!

بعد كل ماسبق استشهد بعبارة (( سنظل نحكم حتى أخر نفس )) والذي اذا جمعنا الحرف الأول من كل كلمة في العبارة ستتشكل كلمة تحتوي على  ((سنحان)) بالخط العريض !!!!!!

تحياتي لكل الأحرار الذين في الجبهات الذين يقاتلون نحو هدف واضح جلي وهم لا يعون ما يجري في أزقة السياسين الخلفية التي تاجروا بدمائهم بشعارات جوفاء !!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *