التخطي إلى المحتوى
تركيا ليست كمديرية من مديريات حضرموت

بوابة حضرموت

 

10647094_1442812082632313_528619701699124189_n

لقد راينا منذ هروب المحافظ الاصلاحي للخارج باحميد وتعيينات من عينهم بالوادي المحسوبين على الاصلاح لم نجني من خلفهم الا المعاناة والدمار وخراب كل ما كان صالح مفسدين مدمرين بناء بنيتنا التحتية من خدمات كمجاري وكهرباء وطرق وكامل صنوف الخدمات ولم تسلم ادارة الخدمات وكل المكاتب التنفيذية خدمة لليمني عدو السلام العالمي والاقليمي .

لقد عانينا في مدننا الرئيسية بوادينا الحضرمي من ادارة مجالس الاصلاح التي لم تستطع حل اي من مشاكل شعبنا سواء كانت من الحقوقية او المطلبية وفي كافة صنوف الخدمات المقدمة .

وقد كانت فترة طويلة مرت على اهلنا خاصة في المدن الرئيسية سيئون وتريم والقطن وساه والسوم حريضة وحورة وغيرها من الستة عشر مديرية .

لقد مرت سنوات عجاف على كل شعبنا وواكب ذلك ثورة شعبنا ولم نتخذ في حق كل المتخاذلين والمتهاونين من ادوات الخيانة والعمالة لليمني اي عمل جاد فكنا نامل لعل وعسى ولكن اوغلوا في العمالة وخيانة الشعب .

فثوار التغيير امتداد اليمني في بلادنا عاثوا فسادا ونهبا لاموال الشعب واداروا البلاد في عبثية مطلقة يحسبون ان لا رقيب ولا حسيب لهم نهبوا الاراضي المحدودة وعاثوا بالاوقاف ووكامل الادارات الخدمية من مياه وكهرباء وشئون اجتماعية وووووغيرها .

لقد مرت سنوات طويلة على ادارتهم للوادي وهم يديرون الوادي من سئ الي اسواء يلهفون المخصصات وياكلون الودائع والعهد ويسرقون اراضي الشعب والاوقاف دون حسيب او رقيب .

لقد قتلوا في شعبنا العديد من الشهداء وسجنوا وسالوا دماء ثوارنا من مناضلي قوى الثورة يحسبون انه لن ياتي يوما يحاسبون عليه وانتظروا فنحن معكم منتظرون .

لقد فشل الوكيل بن حبريش الكثيري كوكيل بالوادي والاخرين ممن معه وكل من عين معه وتعاملتم مع حليلي اليمن ضد مصالح اهلكم ودون اتخاذ موقف حتى صوتي فقط.
لقد افسدتوا الدنيا في كل مديريات الوادي ولم نسمع منكم سوى الولولة وزغاريدكم لانتصار تركيا التي ليست من مديريات الوادي وكانكم قمتم بحل مشكلة الكهرباء التي صارت تاتي اربع ساعات باليوم .
ان فشلكم كامل وساحق ومريع في كل نواحي الحياة .

عليكم تقديم استقالاتكم بشكل جماعي واغلاق ادارتكم المصرة على عبثيتها واغلاق كامل جمعياتكم اللا خدمية التي تتناقض مع مصالح المجتمع وافسحوا المجال للاخرين المنتمين لوادينا وجنوبنا فانتم امتداد لليمني عدو الاقلييم والعالم وشعبنا الجنوبي الحضرمي .

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .

بقلم / أحمد سالم بلفقيه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *