التخطي إلى المحتوى
لشعب الامارات الشقيق اجمل التحايا من شقيقه الجنوبي

بوابة حضرموت

10647094_1442812082632313_528619701699124189_n

لقد قدمت لنا امارات الخير ولشعبنا عبر الهلال الاحمر الاماراتي الكثير سواء تغطيتهم لخدمة التعليم ومساهماتهم لحل مشاكل الكهرباء بجنوبنا التي عملت على تعطيلها قوى التخريب اليمني واذرعه العميلة .

كما قدمت الامارات وشعبها المعطاء سلل الغذاء للمعوزين من شعبنا الجنوبي بعد ان بلغ معدل البطالة حد لا يطاق وقد سرب للسوق الكثير من تلك المساعدات لتجار الحروب من قبل القائمين عليها من ذوي قوى اللا اصلاح الذين هم امتداد لليمني الذي اخل بالتوازن الاقليمي .

لقد قدم شعب الامارات للجرحى واسر الشهداء ممن قاتلوا اليمني واذرعه من قوى الثورة المضادة في بلادنا الكثير والكثير ولابد من مقابلة ذلك العطاء بالكلام الطيب والعرفان بالجميل .

ان الاهم مما تقدم ذكره . فقد جاد شعب الامارات بدمه وروحه لاصلاح الاختلالات الاقليمية التي تسبب بها اليمني وحلفائه في الجنوب من قوى الشر تلاميذ زندان الشر الذي لم يدين اي تفحير في جنوبنا او يمنه بل ندد بما حدث في المدينة والعاقل يبداء بشئون بيته اذا امتلك ذرة من العقل ومن العقل ايضا حسن الجوار لحضرموت والجنوب .

لقد قدم لشعبنا جمهور الامارات السلاح والتدريب والمال لتسيير امور الحرب في الجنوب وحضرموت وقاد السير والركب للنصر والحسم وصولا لعاصمتنا الشرقية المكلا والغربية عدن . ولا ينكر هذا الا جاحد او اعمى ( ومن كان في هذه اعمى فهو في الاخرة اعمى واظل سبيلا ) . لقد قدمت الامارات كل ما نطلب واكثر .

وما طلبنا شئ الا وادركتنا به ولازالت . فهم نعم الحليف ونعم الاخ الشقيق والجار الوفي . فقد جاءنا رفده ومساعدته وقد كنا في قوى الثورة نريد الكلمة فقط ونطمح لها من الجوار . ولكن وصلنا ما لم نكن نامل فيه او نتوقع بفعل من اخل بالتوازن وتسبب فيه . فشكرا امارات الخير شعبا وقيادة .

فلنترحم جميعا على شهداء الامارات ببلادنا وخارجها وعلى كل فقيد اماراتي سواء من نخبتها او عامتها . ومن الله النصر والتوفيق . احمد بلفقيه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *