التخطي إلى المحتوى
الإمارات توزع مساعدات إغاثية في غيل باوزير

بوابة حضرموت / متابعات

الهلال الأحمر الإماراتي

 

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع مساعداتها الإغاثية على الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، حيث وزعت 500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة في منطقه القارة بمديرية غيل باوزير، ضمن حملة توزيع السلال الغذائية التي دشنتها الهيئة مطلع شهر مايو الماضي.

 

 

 

وتحتوي السلة الغذائية الواحدة على 20 كيلوغراماً من الأرز، و25 كيلوغراماً من السكر، ومثلها من الدقيق، وست عبوات من الزيت، ويلبي الطرد الواحد احتياجات الأسرة متوسطة العدد لمدة شهر.

 

 

 

وأوضح رئيس لجنة الإغاثة في منطقة القارة الدكتور خالد سعيد منقرش، أن التوزيع تم بعد أن استكملت عملية رفع كشوفات الأسر المستهدفة ومراجعتها من قبل لجنة الإغاثة، مؤكداً أن هناك آلية واضحة تتبعها اللجنة أثناء توزيع السلال الغذائية، هدفها الوصول إلى كل الأسر المحتاجة لتحسين ظروفها المعيشية، وسد جزء من حاجاتها الغذائية.

 

 

 

ولفت إلى أن العمل يسير وفق ما خُطط له، وأن فريق الإغاثة يباشر عملية توزيع السلال الغذائية في منطقه القارة بعدد 500 سلة غذائية كدفعة أولى من أصل 1800 سلة. بدورهم، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر، على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم، مؤكدين أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه حضرموت.

 

 

وكان وفد من الهيئة برئاسة رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت مطر الكتبي، تفقد، أول من أمس، الأعمال الجارية في طريق الغيل – شحر الذي مولته الهيئة.

 

 

وأكد الكتبي أن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار الإشراف المباشر على العمل، والاطلاع عن كثب على مستوى التنفيذ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *