التخطي إلى المحتوى
من هو ابو علي صالح الحضرمي

بوابة حضرموت / علي هيثم الميسري

 

 

عندما ذهبت انا و لجنة الاتصال في ابوظبي بتاريخ 20 ديسمبر 2015 لمقابلة الاستاذ علي سالم البيض في مقر اقامته في فندق ريتز كارلتون، كان من مرافقي الاستاذ البيض الذين يحضرون اللقاء معنا الاستاذ عمر احمد بن فريد، و الأخ عمرو علي سالم البيض و الأخ ابو علي صالح.
سألت احد اعضاء اللجنة ان كان يعرف هذا الشاب الملتحي بلحية خفيفة غزاها الشعر الابيض، فقال لي الصديق هذا من اسرة البيض، و كان يعمل في تلفزيون عدن لايف في الضاحية الجنوبية من بيروت، و انه تزوج من المذيعة ليلى ربيع، و يقال انه سافر الى ايران لاعمال خاصة، و انه متهم بتسهيل بعض الاعمال الخاصة للإيرانيين، و انه سافر كثيرا لايران.
اثناء اللقاء حاول التداخل بعصبية و لكنه تم الطلب منه عدم الحديث. التقيته في اليوم التالي و كان بشوشا معي، و يعتذر عن ما جرى منه في اليوم السابق، و اعطيته بطاقة التعريف بي Business card و اعتذر مني ان بطاقاته في الغرفة، سيعطيني اياها غدا … و عندما سألته هل انت مرافق امني او سياسي للرئيس البيض، فأجابني انا مستشارا استثماريا للرجل.
لم اراه بعد هذا اللقاء الا على صفحات الجرائد هذا الصباح. السؤال الذي يتردد على السنة ابناء عدن على اي اساس تم تعيينه في محافظة عدن، و خاصة ان هناك اشتباه بأن له ارتباطات خارجية و خاصة مع ايران، و مع تجنيد الشباب في ايران.
نصيحتي للصديق العزيز عيدروس الزبيدي ان يبتعد عن شبهات هذا الرجل، نحن لا نتهم و لكننا ننبه ان احذروا البينات، فأن اردت مستشارا اقتصاديا فأنا مستعد ان ازودك بأسماء المئات منهم، من لا شبهة عليهم. هذا الرجل غير مرغوب به في عدن … هذا ما يرددوه ابناء عدن. مودتي
 

التعليقات

  1. من قال لك انة مرغوب فيك انت نتن معفن وجهك ولسامك مثل مؤخرتك وبالتالى المستشارون اللى تعرفهم سيكونون مثلك مشبوهين موبوئين اخزاك اللة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *