التخطي إلى المحتوى
الهلال الإماراتي يستكمل تأهيل المجمع القضائي بالمكلا

بوابة حضرموت 

1

 

في خطوة ستسهم في تطبيع مظاهر الحياة  المدنية في المكلا سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم السبت مبنى محكمة استئناف ونيابة المكلا بالمجمع القضائي بعد أن استكملت عمليات تأهيلها وصيانتها وتأثيثها بكامل التجهيزات المكتبية من قبل الهيئة، وذلك ضمن مبادراتها ومشاريعها الخيرية بحضرموت، لإعادة البنية التحتية في محافظة حضرموت.

 

وبحسب مسئولين محليين فإن عدد من المباني الحكومية المتضررة جراء الأحداث الماضية تم تسليمها للهلال الإماراتي للمساعدة في إعادة تأهيلها من جديد.

 

وبقول القائمين على مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي فإن الهيئة تبنت خطة متكامل لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بساحل حضرموت بمراحل عدة.

 

حيث قال السيد شوقي التميمي مشرف الهيئة أن من أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها دعم البنية التحتية، مشيراً إلى أن جهود الهيئة في هذا الصدد تتضمن عدداً من المحاور، منها أولاً الجانب الإنشائي، وإعادة إعمار البنية التحتية، والذي يشمل تأهيل وصيانة عدد من الباني الحكومية التي تأثرت بالأحداث، وجعلها مكاناً ملائماً لتقديم الخدمات اللازمة.

 

وكان مبنى المجمع القضائي قد استخدم أبان سيطرة القاعدة كمبنى للسجون.

 

هذا وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد أطلقت ومنذ تحرير المكلا من سيطرة القاعدة، العديد من البرامج العاجلة لإعادة الحياة للمرافق العامة والمنشآت الحيوية، وتبنت مشاريع تنموية لإعادة تأهيل عدد من المرافق بمديرية المكلا.

2 3 4

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *