التخطي إلى المحتوى
أحمد بلفقيه حول فشل الخدمات في حضرموت : ” باحميد الرعديد ووكلاء الفشل بالوادي “

بوابة حضرموت / متابعات

10647094_1442812082632313_528619701699124189_n

وقف المناضل أحمد بلفقيه , القيادي بالحراك الجنوبي , على دواعي الفشل الذي لحق بقطاعات الخدمات في مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت في مقال تحت عنوان , ” باحميد الرعديد ووكلاء الفشل بالوادي ” .

 

وعاد في استهلاله للمقال إلى ” حين هرب المحافظ باحميد للخارج وفضل الهروب بدل المواجهة استبق الفرار بتعيين بعض الوكلاء ووكلاء الوكلاء بوادي حضرموت وهو استمرار لذلك الفشل الذي صاحب وجود باحميد المحافظ منذ سقوط المكلا والساحل بيد القاعدة اذرع صنعاء والإصلاح بجنوبنا ” .

 

مضيفا , كانت فترة وجوده التاريخية بحضرموت مليئة بخطب العيد والجمعة والوعود ولم نشاهد ونلمس منه ومن قام بتعيينهم الا الفشل المريع فسمته وسمة من عينهم الاختراق الامني المتكرر التي عالجته قوات نخبة حضرموت .

 

وأستطرد ” بلفقيه ” ان انحدار مستوى الخدمات بحضرموت تتقدمها خدمة الكهرباء التي لا بوادر حقيقية لحلها بوادينا فالمكلا اليوم تجاوزت مشكلة الكهرباء وخططهم لن تستقيم بهكذا ثقافة اما انا او الطوفان من بعدي .

 

وأشار باستطراده , فالإصلاح اليمني حلفاء الحليلي الذي يعادي كل قبائل حضرموت بحضورها ومدنييها ففي كل نقاط ابو يمن هناك من قتل واستشهد , .

 

وعزا ” بلفقيه ” تأكيده , كما نعلم باليقين ان قوى الإصلاح لا تريد من يشاركها او يقاسمها السلطة والإدارة في حضرموت حتى يعينها على التقدم ويفرملها قليلا عن الهرولة للخلف وهم كحزب إصلاح يمني مصرين على الانحدار للخلف بكل مكتسبات الشعب وما حقق تاريخيا في حضرموت , .

 

وأضاف مخاطبا , نقول لمن لا يقبل شراكة الآخرين ممن يناقضهم ثقافة الانحدار وسياسة اليمني ببلادنا حضرموت حتما سيفشلون ولن تستقيم كامل الخدمات بمحافظتنا إلا بخروج كافة قوى الردة والرجعية عدوة التقدم والتحضر وفي مقدمتها أعضاء حزب الإصلاح اليمني ,

 

متوجا مقاله بالتأكيد على , ان الفشل مصيركم واهم فشل لكم هو معاناة شعبنا اليوم في منفذ الوديعة وطريقها للعبر وقتل اهلنا بالتقطع دون تحريك قوى العبث اليمني فليرحلوا ليحرروا بلادهم اليمن وجيش النخبة قادر على حماية امننا ودحر قوى التخلف لباب اليمن .

 

وأردف تأكيده , انكم قوى العوق والعبث لتقدم شعبنا ولكن حتما ستشرق شمس الحرية بنور قوى الثورة الساطع وسترحل قوى البغي والعدوان بكامل احزابها اليمنية المتخلفة حملة ثقافة بني حشيش وبني مطر والحداء وانس وعنس لباب اليمن وباب شعوب ولباب البلقه وقاع اليهود .. والله ناصر المظلومين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *