التخطي إلى المحتوى
هل #ابو علي_الخضرمي عميل ام وطني؟!

بوابة حضرموت

index

قالوا انه كان احد هندوانات الثورة الجنوبية وأنه من كان يصدر البيانات التاريخية في الثورة الجنوبية لا واضيفكم من الشعر بيت كان أول شخص خطط لإطلاق المقاومة الجنوبية وأول من خرج في خندق المقاومة ..

ليس هذا فحسب بل قالوا من يسأل عن #ابوعلي_الخضرمي هو إصلاحي وعميل ويريد فقط الاساءه للمحافظ عيدروس الزبيدي وان عيال كرمان هم من يشوهون القائد الفذ #ابوعلي الذي لو لاه لما انتصرت عدن وانتصرت المقاومة الجنوبية ..

بالله عليكم الى اين وصلنا في التفكير العقيم وصلنا الى عقلية الحوثيين من يخالفهم في سيدهم فهو تكفيري داعشي ومن يخالف شلة الفانوس في #ابوعلي فهو إصلاحي عميل خائن لدماء الشهداء والقضية الجنوبية ويجب طرده من الجنوب ..

سأقول لكم شيء قد يزعج من ارتموا مسبقاً في أحضان ذلك الفكر المعتمد على من يخالف هو عميل #ابوعلي حقكم هذا عندما كتبنا نريد معرفة من هو ليس اكثر اما الان بعد ردودكم وتخوينكم سنبحث عن مصدر الهامه لكي يدخل عدن وبعدها سنعرف هل كان قائد جنوبي ام قائد في الضفة مثلة كمثل جابر ومن معه ..

وقبل البحث سأترك الجميع في نقطة واحدة لماذا صمت القلم الجنوبي والمواقع الجنوبية وجميع الإعلاميين والصحفيين عن النقاش في حقيقة #ابوعلي_الخضرمي ؟! ومن هي الجهة الخارجية التي طلبت من الجميع عدم الخوض فيه والتمترس خلفه ؟!

عندما تنتهي الحرب في مكان ما تبدء العملية الاستخباراتية بطريقة السهل الممتنع ؟!

#احمد_الدماني الإثنين 25 يوليو 2016م

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *