التخطي إلى المحتوى
تكريم بن رباع حافز للتميز والابداع

بوابة حضرموت الاخبارية/منصور نور

13866749_597458033759188_995449735_n

سعدت كثير عندما علمت بالتكربم والتقدير الذي حظي به الأخ والصديق الدكتور صائل حسن بن رباع ، في عاصمة المعز القاهرة – مصر بتاريخ 24 يوليو الجاري ، من قبل اتحاد المنتجين العرب والذي أنشأه مجلس وزراء الاعلام العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية ؛ وحضر الحفل والتكريم الاخت الدكتورة الاعلامية اللبنانية رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية و نخبة من نجوم الفن والابداع والشخصيات الاجتماعية المرموقة في العالم العربي ، وسعدت اكثر حين عرفت ان شركة (كود ريد) للفعاليات والمعارض والخدمات الاعلامية هي المكرمة والدكتور صائل بن رباع رئيس مجلس ادارتها وربنا قيادة نجاحها .. وهكذا أبناء الوطن اينما حلوا خارجه ، يحظون بالسمعة الطيبة والتقدير والتكربم الذي يليق بجهودهم وكدهم وتفوقهم في المجالات التي اختاروا العمل فيها وتسمو هاماتهم عزة وافتخارا” وهم يمثلون انفسهم ووطنهم خير تمثيل في هذه الظروف العصيبة. وحول مناسبة الاحتفاء والتكريم .. قال بن رباع :

ان اتحاد المنتجين العرب يطلق كل عام مشروعا” جديدا” ضمن حملة المرأة العربية التي انطلقت سنة 2014 وفي هذا العام كان برنامج (الملكة) والذي تم من خلاله تسليط الضوء على سيدات وشابات عربيات مميزات قدمن الخدمات الانسانية مجتمعاتهم .. حيث مثلت المشاركة الليبية مبادرة مجتمعية جميلة، في الاهتمام بالاطفال المرضى بالسرطان، والمشاركة المصرية لدعم الاطفال المشردين، والذين هربوا من بيوتهم أو طردتهم اسرهم، والمشاركة السورية لدعم النساء اللاتي انهن فترة عقوباتهن في السجون بسبب قضايا مختلفة، والقيام بمحاولة دمجها في المجتمع لحمايتهن من الانحراف وضمان العيش الكريم لهن، والمشاركة السودانية في تشجيع تعليم الفتاة واقناع الأسر السودانية على تعليم البنات ودخولهن سوق العمل وكانت المشاركة اليمنية في مناهضة العنف المجتمعي والتمييز ضد النوع الاجتماعي والسعي لايجاد قوانين يمنية تحفظ كرامة المرأة اليمنية.

مهمتنا كشريك اعلامي بعد أن وقع علينا الإختيار .. لإنتاج هذا البرنامج بشكل راق ورائع .. والحمد لله قدمنا عمل اعلامي مشرف ومميز شهد لنا كل نجوم الوسط الفني والاعلامي والشخصيات العربية التي شاهدت عملنا من خلال تصويرها لحلقات البرنامج من أولى خطوات وضع التصور واختيار اماكن التصوير والديكور وطاقم العمل والتعاقد والتنفيذ وفق الميزانيات المرصودة لانجاز عملنا في جدول زمني محدد.

وهذا التكريم تشريف للوطن ولنا وحافز للمزيد من الابداع والتميز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *