التخطي إلى المحتوى
سامسونغ تتوقع مبيعات قياسية لهاتفها “إس 6”

بوابة حضرموت/ متابعات 

38
بوابة حضرموت الإخبارية: سامسونغ تتوقع مبيعات قياسية لهاتفها “إس 6”

تتوقع سامسونغ إلكترونيكس مبيعات قياسية لهاتفها الجديد غالاكسي “إس 6”. وتبذل جهودا مضنية لتلبية الطلب على أمل تحسن مبيعات الهاتف المحمول وتجاوز غريمتها أبل.

 

 

من المتوقع أن يحقق غالاكسي “إس 6” مبيعات قوية على نطاق واسع إثر سلسلة من التقييمات الإيجابية مما يعزز فرص تعافي الأرباح في 2015. وفي وقت سابق هذا الأسبوع قدرت الشركة أن أرباح الشركة في الربع الأول ستكون الأعلى هذا العام وهو ما عزاه المحللون جزئيا إلى استخدام سامسونغ رقاقاتها الخاصة في الهاتف الجديد.

وتتوقع سامسونغ أن تبيع النسخة ذات الشاشة المسطحة من الهاتف “إس 6” أكثر من الطراز ذي الحافة المنحنية “إس 6 إيدج”، حيث يزيد سعره 120 دولارا في كوريا الجنوبية. لكن جيه-كيه شين، مدير قسم الهاتف المحمول قال في مناسبة إعلامية إن الشركة لن تكون قادرة على مجاراة الطلب على الطراز الأخير في المدى القريب بسبب صعوبة تصنيع الشاشات المنحنية.

وقُدرت مبيعات سامسونغ بـ 80 مليون جهاز من طراز “إس 3” في ثلاث سنوات منذ إطلاقه عام 2012 و43 مليون جهاز “إس 4” منذ عرضه في السوق في شهر أبريل/نيسان عام 2013 إلى نهاية ذلك العام. ويقول بعض المحللين أن سامسونغ قد تعرض 50 مليونا أو أكثر من هواتف “إس 6” هذا العام.

وقال جيه-كيه شين، مدير قسم الهاتف، أن شركة صناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية تجهز عددا من الأجهزة القابلة للارتداء مثل نسخة جديدة من الساعة الذكية “جير” لكنه لم يذكر أي تفاصيل أخرى. وتطرح منافستها أبل ساعتها المنتظرة على نطاق واسع في 24 أبريل/نيسان من هذا العام.

*نقلاً عن (رويترز)

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *