التخطي إلى المحتوى
عدنان الاعجم : الصوفي 2 هل يتجاوز الصوفي 1

بوابة حضرموت

1301514142

السبت 30 يوليو 2016 الساعة 11:27 PM

يحاول نبيل الصوفي ان يقنع الناس بأان عفاش ملاك طاهر رجل السلام طيلة 33 عام من حكمة ، عاش الشعب اليمني في جنة ونعيم ، تلك الرسائل التي يريد المثقف نبيل الصوفي توصيلها وفقآ لقناعة عفاش وليس وفقا لقناعاته ، ويسرد سلسلة من المغالطات لتبرير انقلاب الحوثي الاول مناصفة مع تبريراتة للانقلاب الثاني .

يدرك الصوفي من هو الوضيع والمجرم الذي اجتاج عدن مرتين وقتل الاطفال والنساء واذل ارجل الرجال وقضى على آمال اليمنيين بالعيش الكريم في الوحدة التي تاجر بها وحولها إلى عاهرة .

يا نبيل الصوفي مهما حاولت لن تستطيع تجميل تاريخ صالح المشوه واذا مااردت التاكد انظر إلى وجهه عندها فقط ستدرك انك تطالب بالمستحيل ، قارن بين الرئيس هادي وصالح بضمير الصحفي الصوفي لا بضمير نبيل الصوفي الذي يحاول تجميل صالح ، كنت اربى بك ان تكون منافسآ لاحمد الصوفي .

الرئيس هادي اراد رد الاعتبار لتعز والحديدة والبيضاء لما لهذه المحافظات من إرث تاريخي وثقافي ولهذا حاول صالح طمس ماتحملة تلك المحافظات من قيم ليس لشي لكن لحقد على كل ماهو جميل .

لم نسمع نبيل الصوفي يتحدث ولو بكلمة وابناء عدن وكل الجنوب يتعرضوا للقتل والابادة دون ان يرتكبوا اي ذنب سواء انهم ذهبو للوحدة با ارادتهم .

عزيزي نبيل لا ادافع عن هادي ولكن صالح كل شى فيه لايستحق الاشادة او التلميع بل هو وضيع بما تعنية الكلمة ..

عدنان الاعجم رئيس تحرير صحيفة الامناء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *