التخطي إلى المحتوى
عاصفة الحزم.. تراجع حالات التسلل للسعودية

بوابة حضرموت / سكاي نيوز 

 

1-736976

 

 

أفاد مراسلنا عند الحدود السعودية اليمنية أن تحالف عاصفة الحزم استهدف مواقع للحوثيين في صعدة وعمران، مشيراً إلى حدوث إطلاق نار متقطع على الشريط الحدودي بين السعودية واليمن لكن من دون تأثير، وأنه تم التعامل معها .

 

 

 

وذكر أن حالات التسلل عبر الحدود مازالت مستمرة رغم ضراوة الضربات الجوية التي توجهها طائرات التحالف، لكنها سجلت انخفاضاً كبيراً مقارنة بحالات الهدوء، مشيراً إلى أن نسبة الانخفاض بلغت 20 في المائة.

 

 

 

من ناحيتها وزارة التعليم السعودية أعلنت تقديم موعد الامتحانات النهائية في المناطق القريبة من الحدود إلى الأحد المقبل كإجراء احترازي في مثل هذه الحالات.

 

 

 

واعتمد وزير التعليم السعودي عزام بن محمد الدخيل، توصيات مديري التعليم في نجران وعسير وجازان وصبيا وسراة عبيدة، حول وضع المدارس الواقعة على الشريط الحدودي.

 

 

 

وأوضح مراسلنا أن ثمة توافداً من أبناء الجاليات العربية والأجنبية عبر المعابر الحدودية، وأنه يتم استقبالهم في المعابر على أن يتم نقلهم لاحقاً إلى بلدانهم.

 

 

 

يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية أعلنت في وقت سابق مقتل عنصرين من حرس الحدود في عسير في تبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي المتمركزة في منطقة يمنية محاذية للحدود مع المملكة.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *