التخطي إلى المحتوى
تسمية وشرعنة المجلس السياسي الحوثعفاشي يلغي ويبطل اللجنة الثورية؟!

13177447_10154297194809248_8883492867388163157_n

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل 

 

أنني حقا اتسأل أين هم من كان يستخدمهم المخلوع عفاش وعبدايران المراني مجرد اعضاء ديكور باللجنة الثورية كالدمي وبيادق شطرنج ثم رموا بهم في براميل الكداديف والزبالة؟! أقصد ارجوزات اللجنة الثورية الحوثية! أمثال الصوفي وابتسام المتوكل واحمد الرازحي ومحمد مفتاح وصادق ابو شوارب هل انتهى دورهم بالمسرحية الحوثعفاشية الهزلية هؤلاء الذين باعوا انفسهم وضمائرهم وكرامتهم نظير المكسب والمنصب المؤقت فلا شعبية ولا وزن ولا وجود لهم وسط الشعب شمالا وجنوبا !

 

بل أنني حقا أتسال أين أختفى وتلاشى عن الانظار المقرعيزم الشهيرالقرعي السكير محمد القيرعي الذي كانوا يظهروه على القنوات الفضائية للتحدث باسم اللجنة الثورية وفي احد المقابلات اطلق كلمته الوسخة عبر القناة الفضائية قائلا للضيف الذي يحاوره ( أنيك عارك !!؟؟) طبعا هو معذور لأنه خادم اصلي ولكن العيب يرجع للجنة الثورية وعفاش والحوثي الذين تركوه يتحدث باسمهم بعض الوقت حتى تم القبض عليه في اليوم التالي وهو كان عضو اللجنة الثورية وترأس المجلس في أحد الجلسات وتم سحبه بالقوة الى قسم شرطة 22 مايو بصنعاء بتهمة شرب الخمر وممارسة اللواط مع طفل صغير داخل سيارة؟!

 

وبعد هذه القضية والموقف المشين من الخادم القرعي أسدل الستار عليه واختفى كليا عن المشهد ولا احد يعلم في أي داهية رموه أو سجنوه او ربما قتلوه؟! ولم يسدل الستار فقط على القرعي القيرعي بل اسدل الستار عن كامل بقية أعضاء اللجنة الثورية؟! حتى أصبحت اللجنة الثورية العليا محصورة في شخص واحد هو محمد علي الحوثي ( المقوت سابقا) واصبحت كل نشرات الاخبار وقنواتهم تتكلم عن محمد علي الحوثي دخل الحوثي خرج الحوثي ركب السيكل الحوثي اصدر قرار الحوثي لبس الجنبية الحوثي تزوج والحوثي اشترى جزمة جديدة! أن ارجوزات اللجنة الثورية الذين تلاشوا عن المشهد السياسي بعد ان قبضوا الثمن وتقلدوا مناصب وهمية مؤقته كانوا عبارة عن ديكورات على خشبة مسرح المخلوع عفاش والحوثي وأنتهى دورهم وتم تمزيق الديكورات التالفة!

 

أنهم كانوا مجرد دمى وعرائس ارجوزات تم التخلص فورا بمجرد إعلان المجلس السياسي وتسمية أعضائه الجدد الديكورات الهشة الجديدة! وبهذا المجلس الحوثعفاشي السياسي مجلس البعاكيك والجرابيع والسماسرة واللصوص والجزمات والارجوزات تكون اللجنة الثورية في الباي باي! أين هم هؤلاء الارجوزات والابواق السابقة : أزال الجاوي وعليا الشعبي واحمد القنع وناصر باقزقوز وحسين زيد او محمد القيرعي أو الصعلوك البعثي نائف القانص أو حسن زيد أو المدعسة طلال عقلان الذي اعطى له منصب اكبر من حجمه الحقير وأكبر من قدرته على أدارة أعمال رئيس الحكومة!

 

بل أين محمد المقالح الذي كل يوم يكون عضو في حزب فقد اشتغل والتحق مع العديد من الاحزاب والمكونات السياسية انه بلا مبدأ ولا اخلاق! بل نتسال أي منظر جماعة الحوثي المدعو طه المتوكل! أين عبده بشر عضو مجلس النواب عن احدى دائرتي المذهب الاسماعيلي في حراز (الدائرة الاخرى للعضو ورجل الاعمال صاحب مجموعة شركات القصور القابضة الولد المدلل بسام علي الشاطر)؟! وأين الخائن العمل المزدوج صالح صائل البيضاني الشمالي سابقا والجنوبي حاليا صاحب دعوة تحرير الجنوب من قوات التحالف؟!

 

لماذا تم استبعاد كل هؤلاء الذين كانوا اعضاء وقادة في اللجنة الثورية! علينا ان نبحث عنهم في براميل القمامة والزبالة وكداديف الحوثي وجلالي وبلاليع وزوالي المخلوع عفاش فقد تم رميهم أو تعينهم هناك بهذه الاماكن الرثة النتنه المناسبه لهم!

 

وهذا نهاية كل رذيل خائن بائع ذمته وضميره ووطنه من أجل مصلحته للمكسب والمنصب لاغير لا يهم مصلحة وطن ولا مصلحة مواطن!

 

.دعونا نترقب القادم بعد تشكيل المجلس السياسي الهزيل الحوثعفاشي ماذا سوف يصنع وماذا سوف يفعل داخليا وخارجيا! دعونا نترقب مصير المنقرضين السابقين باللجنة الثورية ومصير الدمي الجديدة المعينة بالمجلس الحوثعفاشي السياسي!

 

ترقبوا العواقب الوخيمة! المناحرات والمناكفات بينهم البين! ترقبوا التصفيات الجسدية والانتقامية! ترقبوا مزيد من اللصوصية والفساد والنهب والسلب والفيد! ترقبوا الاخطر القادم في البلاد شمالا وجنوبا! نأمل من شرعية الرئيس هادي والتحالف والمجتمع الدولي سرعة انقاذ مايمكن انقاذه في البلاد شمالا جنوبا! يكفي عبث وفساد وسرقات اللجنة الثورية لأكثر من 18 شهر!

 

فهل ننتظر سرقات وعبث وفساد المجلس السياسي 18 شهر جديدأ وحرب مستمرة! أرحموا الشعب الفقير الغلبان من هؤلاء الاوباش المجرمين القتلة اللصوص الحوثعفاشين! سئوالي الاخير آليس اعلان المجلس السياسي الحوثعفاشي يعني نهاية الوحلة بين الشمال والجنوب بشتى اشكالها؟! وأنه صار من حق الجنوبيين حق تقرير المصير واعلان المجلس السياسي الجنوبي لقيادة وادارة الجنوب انه اللحظة التي يستوجب صحوة ضمير جنوبية نزيهة بلاخيانة وبلا عمالة؟! أنتهى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *