التخطي إلى المحتوى
بن دغر يوجه بعلاج جرحى محافظة البيضاء

 

بوابة حضرموت / سبأ

147084779319641249

 

اشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بصمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مجابهة المليشيا الانقلابية التي اعتدت على الحقوق ودمرت المنازل ،وقتلت الابرياء..داعياً الجميع إلى التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا.

وقال رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم بعدد من مشائخ وأبناء محافظة البيضاء” ان اقدام المليشيا على اختطاف اربعة من مشائخ ورجال آل عمر و أعضاء في المؤتمر الشعبي العام من مديرية ذي ناعم بالمحافظة واعدامهم مخالفة للاعراف القبلية والاخلاق الانسانية التي لاتمس لديننا الاسلامي بصلة”.

واكد الدكتور بن دغر أن من اقدم على هذا العمل الاجرامي والجبان سينال عقابه طال الزمن ام قصر ،وأن الحكومة ماضية على تطهير ماتبقى من محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية ،من الشرذمة الانقلابية الخارجة عن النظام والقانون .

كما استمع رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى ملاحظات عدد من مشائخ واعيان المحافظة التي اشارت في مجملها الى الوضع الاقتصادي التي تعانيه المحافظة وماتعانيه من تردي في بعض الخدمات.. مطالبين بتوفير الخدمات الاساسية المتمثلة في الكهرباء والمياه والصحة في مختلف المديريات وخاصة المديريات المحررة ،وعلاج الجرحى والاهتمام بأسر الشهداء، ودعم المقاومة والجيش الوطني بالسلاح لمواجهة العدو الذي يمتلك ترسانة اسلحة كبيرة يسخرها لقتل الابريا والمدنيين من أبناء المحافظة .

ووجه رئيس الوزراء وزير الصحة العامة والسكان بسرعة علاج الجرحى ونقل الحالات التي يصعب علاجها في الداخل إلى الخارج والاهتمام بأسر الشهداء وتخصيص منح علاجيه للمحافظة كبقية المحافظات الاخرى..مؤكداً أن الملاحظات المقدمه ستكون محل اهتمام الحومة والرئاسة .

حضر اللقاء وزير السياحة معمر الارياني ، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي ، ونائبي وزير الاعلام مروان دماج ، والإدارة المحلية حسين منصور ، وعضو الهئية الاستشارية الدكتور عبدالوهاب الحميقاني.

التعليقات

  1. هاه هذاالنذل المرتزق الانتهازي يوجه بمعالجة ابناء البيضاءاليمنيه طيب وينه من كافة جرحى ابناءالجنوب العربي ونقوله ياهذا المزاودالوغد
    المرتزق اليمنيين لن ينفعوك وتاريخك معروف من ايام بلطجية الجبهه القوميه يا ابن جخر يالوغد والايام بيننا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *