التخطي إلى المحتوى
الدكتور صالح باصره ينتقد ويهاجم بن دغر! متناسيا نفسه وتاريخه العفن؟!

13177447_10154297194809248_8883492867388163157_n

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل

 

أقول للدكتور باصره أنه ينطبق المثل العدني ( الغنمه تعايب على الكسبه تقلها غطي طيزك؟!)! فإن كان بن دغر بدأ حياته سحلاُ للعلماء!

 

أنت ايضا كنت جزء لا يتجزأ من الحكم والنظام الشمولي والسياسة القبيحة المجرمة للجبهة القومية والحزب الاشتراكي! فأنت ايضا يا باصره كنت يوما ما مع الرئيس سالمين وتعاونتم مع المتأمرين للتخلص منه!وكنت مع شلة الجبالية فتاح والشرجبي! ثم مع الرئيس علي ناصر وانقلبتم عليه مع شلة الجباليه وغيرهم في احدث يناير1986م!

 

ثم أشتغلت مع علي سالم البيض وبعد حرب الاحتلال للجنوب 7/7/1994م  صرت جندي عفاشي بامتياز مع مرتبة الشرف! أشترى المخلوع عفاش ذمتك وضميرك واشتغلت منه وتقلدت عدة مناصب بعد حرب 94م  قبيل ان يلتحق معه بن دغر في 2003م  يعني أنك كنت عفاشي معتق قبل بن دغر!

 

وأشتغلت مع عفاش في عدة مجالات النصب والفساد والعبث وتسترت عليه واخفيت العديد من الجرائم والمظالم العفاشية في حقيبتك ردحاً من الزمن واظهرتها فقط بعد الانقلاب عليه في 2011م! نقول للدكتور صالح باصره  لاداعي لفتح الملفات القبيحه الاليمه عن تاريخكم الاسود منذ عهد سالمين وحتى عهد المخلوع عفاش؟!

 

لان الجميع يعلم أن كل من تربى وترعرع وأشتغل في كنف وفي عهد ومع الجبهة القومية والحزب الاشتراكي فأن الشعب الجنوبي يعتبره مجرم ومدان وقاتل وتاريخه أسود وقبيح لأن الجميع يعي ويدرك أن تاريخ وسياسة الجبهة القومية والحزب الاشتراكي ملئ بالجرائم والمظالم والقهر والاستبداد والاعمال البوليسيه والامنية الاجرامية والقتل والتشريد والتأميم وغيرها من الممارسات التي عانى وتكبد ويلاتها الشعب الجنوبي منذ 1967م وحتى سقوطنا في وحلة 1990م التي اوقعنا فيها نزقة العجوز البيض وكل  من كان حوله وافق على هذه الوحله الساقطة ماعدا قلة رفضت واعترضت؟!

 

ثم بعد حرب احتلال الجنوب 1994م  كان أغلبية أن لم يكون الجميع من الجنوبيين الذين جاؤ من عدن الى صنعاء بعد 1990م اصبحوا جزء لا يتجزأ من منظومة وشبكة الفساد العفاشية  منذ 1994م وحتى الانقلاب عليه في 2011م!

 

وأنت يا باصره قد تقلدت العديد من المناصب بالدولة والحكومة بالعهد العفاشي وكان اخر المناصب وزير التعليم العالي ورئيس لجنة الاراضي في عدن وغيرها من المناصب التي عينكم وكلفكم بها المخلوع عفاش ! أما بالنسبه للرسالة التي وجهها بن دغر للاخ رئيس البنك المركزي محمد بن همام  فهذا رئيس حكومة شرعية معترف بها دوليا يكون من حقه أن يخاطب من يشاء من المسئولين في ادارة حكومته الشرعية ولاشك أن رسالة بن دغر  تضمنت  بعض الامور والمسائل الهامة والايجابية التي فيها المصلحة العامة للوطن والمواطن وليس فيها كما يدعي  باصره انها تضمنت أتهام بالتلاعب بأمول البنك من قبل بن همام؟!

 

من أين آتى بهذا الكلام باصره ولماذا يحرف الكلام ويفسره ويأوله كما يشاء بهدف تأجيج الموقف السلبي ضد الشرعية! أننا  نعلم جيدا أن وراء هذه الزوبعة الكاذبةالتي يثيرها ويفتعلها باصره يقف خلفها ويدعمها ويمولها المطابخ والمنظومة الاعلامية الحوثعفاشيه والبحاحيه! نقول يا باصره آلعب غيرها! صرت مفضوحا! فمن حق رئيس الحكومة أن يوجه رسالته منبها ومحذرا وناصحا ومنتقدا محافظ البنك المركزي من اجل سلامه وحماية وتأمين الارصدة المالية بالبنك المركزي من العبث والفساد واللصوصية الحوثعفاشيه! أن رسالة الشرعية لا تجرم شخص الاستاذ محمد عوض بن همام محافظ البنك المركزي لأن الجميع القاصي والداني يعلم شخصية بن همام أنه رجل نزيه وشريف لاغبار عليه وأنه من أشجع الرجال وأكثرهم مهنيه في المجال المصرفي والمالي .

 

ومن الأمناء القلائل في البلاد وأنه محافظ على حيادية البنك المركزي برغم كل الظروف الصعبة وأنه أوصل كل مرتبات الموظفين في البلاد خلال الحرب وحتى اليوم وبالتعاون مع الخيرين والمخلصين في فروع البنك المركزي في كل المحافظات شمالا وجنوبا؟! أن صالح باصره زعلان من بن دغر لانه حضرمي مثله ولم يعينه وزيرا بحكومته وهو حاليا جالس مرضوح بلا عمل بصنعاء في حضن الحوثعفاش يقتات منهم فتات المخصص الشهري! يا باصره كما تدين تدان فأنت ايضا تاريخكم أسود وقبيح وملئ بالسلبيات العفنة والنتنه لو فتحت لفاحت ريحتها القذرة وعنفك الناس وسبك وشتمك لهذا اقول لكم اترك الطبق مستور واترك شرعية الرئيس هادي توصل البلاد والعباد الى بر الامان ان شاء الله بعد قهر وهزيمة الانقلابيين الحوثعفاشين قريبا ان شاء الله؟! أنتهى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *