التخطي إلى المحتوى
صحفي مقرب من “صالح” يكشف للجميع ….هذا هو الهدف الخطير للحوثي من المجلس السياسي ؟

بوابة حضرموت / متابعات

14-08-16-961807914

كشف صحفي مقرب من الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن الهدف الرئيسي لمليشيا الحوثي  من المجلس السياسي الذي شكله مع صالح ومجلس النواب.
وقال كامل الخوذاني ان القادم سيكون فضيعا وأنهم سيلاقون صدمة مخيفة وان مايحدث شيء يفوق العقل والمنطق وكأن المجلس السياسي وحكاية مجلس النواب وكل مايحدث ليس الا عملية استكمال سيطرة للحوثيين  بطريقه شرعية على كامل مفاصل الدولة. مشيرا إلى أن دور أتباع صالح هو  عملية تمكين للحوثيين  وتسهيل وشرعنة لقراراتهم.
وجاءت تصريحات الخوذاني عقب كشفه في عدة منشورات عن القرارات التي أصدرتها جماعة الحوثي خلال الفترة الماضية وخاصة في مجال عمله رئاسة الوزراء وكان آخرها ماكشف عنه اليوم من قرارات أكملت سيطرة مليشيا الحوثي  بشكل كلي على رئاسة الوزراء (الحكومه) مكاتبها دوائرها دائراتها حتى مكتب رئيس الوزراء وكل ادارته ودوائره.
وأشار الخوذاني في منشور على صفحته فيسبوك ان مليشيا الحوثي عن طريق طلال عقلان أصدرت قرارات بتعيين مديرا لمكتب رئيس وزراء دون تعيين  رئيس وزراء وكذلك  سكرتاريته ومكتبه والدوائر التابعه له وجميعهم من خارج رئاسة الوزراء.
وقال لم يتبقى من المجلس السياسي إلا ان  يكمل المهمه ويصدر تكليف لطلال عقلان بتشكيل الحكومه او يصدروا له قرار تعيين رئيس وزراء بدل التكليف .
ونشر الخوذاني صورا للقرارات والتي أصدرت بتواريخ سابقة  وتحديدا” تاريخ 27يوليو ومعظم القرارات التي اتخذتها مليشيا الحوثي من بعد الإعلان عن المجلس السياسي تؤرخ بنفس التاريخ لان المجلس السياسي يلغي.كافة الصلاحيات للجنة الثورية للحوثيين بحيث يكون صاحب السلطة المطلقة ومنه تصدر القرارات بشكل توافقي مع صالح.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *