التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يهنئ أبناء أبين ويشرف شخصيا على سير معركة تطهيرها من الإرهاب

بوابة حضرموت / خاص

16-12-15-73791145

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية محافظ ابين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومن خلالهم الى كافة القيادات الميدانية والجنود من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومنتسبي الأجهزة الامنيه الذين استطاعوا بتكاتفهم وتلاحمهم الحميم تسطير النجاحات والبطولات على قوى التمرد والإرهاب.

واشاد فخامة الرئيس بالدور المميز والملحوظ لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الارض والعرض والهوية والقومية الواحدة.

وقال رئيس الجمهورية” ان تلك الانتصارات المتوالية على قوى البغي والعدوان الانقلابية والارهابيه التي هي في الأصل تتبع اجندة واحده وتعمل على قتل الابرياء واستباحت المدن وتدمير الممتلكات والبنى التحتيه في تناوب وتنسيق واضح فيما بينها عبر اجندة خفيه لاستهداف الشعب اليمني والمواطنين الابرياء”.

ولفت فخامة الرئيس الى المعاناة التي تحملها ابناء محافظة ابين طوال الفترة الماضية ودفعوا الثمن غاليا من دمائهم في مواجهة المليشيا الانقلابية وحليفها الخفي قوى الاٍرهاب التي دمرت البنى التحتيه المتمثلة في المياه والكهرباء والخدمات الاخرى ، ناهيك عن الخدمات التي حرمت منها المحافظة طوال الفترة المنصرمة.

وحيا رئيس الجمهورية المواطنين على صبرهم وبسالتهم التي كللت اليوم بدحر قوى الإرهاب لتنعم محافظة ابين بأمنها واستقرارها وتسهم بدورها الفاعل في إطار وطنها ومجتمعها.

وعبرا محافظ ابين ،وقائد المنطقة العسكرية الرابعة عن شكرهما وتقديرهما لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على دوره من خلال متابعته المستمرة للتجهيزات وموعد التحرير الذي استطاع من خلاله الأبطال الاشاوس من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الباسلة من تحقيق الأهداف والتطلعات التي نذروا أنفسهم لتحقيقها دفاعا عن جزء غالي وعزيز من وطنهم لتدحر ابين والى الأبد فلول التمرد والارهاب.

واشادوا بمواقف دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة لمساندتها الفاعلة في هذا الانتصار.

التعليقات

  1. اف اف امعقول يشرف والايقود هذه المعارك لكي يخلص محافظته اظن انه يقودها من الرياض من القصرالذي هو مرتاح فيه ويستجم هذا
    ليس حق قيادة معارك بعدما قاد احتلال الجنوبىالعربي لصالح الزيود على كل حال فيه مثل حضرمي يقول بوزيد معروف بشمله ولدي
    سؤال مثلماهولدي غيري من الجنوبيين لماذالاتنشرون مقالات مفيده للجنوبيين بدلا من نشرمقالات هايفه مثلالماذا لاتنشرون مقال موجود الان في موقع شبوه برس ل.د، عبدالله محمدالجعري مضمون هذاالمقال هوالثلاثي الذي استنزف التحالف العربي لمصلحة المخلوع والحوثي
    وفضح الكل انشرومقالات مفيده مش مقالات دعايه ونشروتلميع لاشخاص منتهيه صلاحياتهم وطيب لماذاد هذاالمركوزالدنبوع ابورغال لم يبادر
    من فتره طويله لتحريرمحافظته شبوه من الارهابيين والا لانهم خلاص فشلت هذه الفزاعه المستخدمه من اليمنيين وانفضح من يستخدمم في الجنوب العربي كفزاعه و قربو يتصفو في الجنوب العربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *