التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية لمديرية يبعث ويوجه بتجنيد 50 لتعزيز أمن المديرية

بوابة حضرموت / خاص

14022081_997563370342696_4217327919375614619_n

 

ناقش إجتماع عقد اليوم بمدينة المكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القضايا المتعلقة بتعزيز الأوضاع الأمنية والمشاريع الخدمية والتنموية لمديرية يبعث .

وشدد الإجتماع الذي حضره المدير العام لمديرية يبعث صلاح باحكم ومدير الأمن علي باسالم على أهمية تفعيل مستوى الأداء الأمني و وضع خطة أمنية لتأمين المديرية للحد من الإختلالات التي قد تحدث و معالجة أوجه القصور في الجانب الإداري وتعزيز القضايا الخدمية وإعداد خطة عاجلة وسريعة لأهم الإحتياجات التي تفتقر إليها المديرية والمشاريع المتعثرة والمستقبلية.
و في الاجتماع أوضح المحافظ بن بريك بأنه قد أصدر توجيهاته للجهات العسكرية والأمنية المختصة بتجنيد 50 فرد من أبناء المديرية لتعزيز الأمن العام فيها .. مؤكدا على أهمية التعاون مع السلطة المحلية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية ..
مشيراً إلى توجهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تطبيع الحياة العامة وجهودها لتلبية الإحتياجات العاجلة ومعالجة المشاريع المتعثرة في المديرية لخدمة المواطنين .
و وجه الأخ المحافظ لجنة الإغاثة العليا بالمحافظة بتنفيذ مشروع الإغاثة وتوزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بمديرية يبعث والمقدم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *