التخطي إلى المحتوى
مشرف المشاريع بالهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت يتفقد الاضرار التي لحقت بمدرسة ‘‘الكودة بنين‘‘

بوابة حضرموت / متابعات

80469e1c-a8ef-4c28-b62e-cdf99dbcbb64

تفقد مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش مدرسة الكودة للتعليم الأساسي شرقي مدينة تريم بوادي حضرموت بعد تعرضها لإضرار نتيجة لهطول الأمطار الغزيرة التي تسببت بإضرار بالغة بأجزاء واسعه من المدرسة .

وجاء نزول فريق الهلال الأحمر الإماراتي بتوجيهات مباشرة من منسق مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت الاستاذ عارف المنهالي حرصاً من الهيئة على استمرار العملية التعليمية وسط اجواء ملائمة ، تضمن سلامة الطلاب .

واضاف المنهالي أن قيادة الإمارات تسعى خلال المرحلة المقبلة تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية التي من شأنها تحسين العملية التعلمية بحضرموت , وتطوير البنية التحتية لها .

هذا وقام الفريق الميداني بالهيئة برفع تقري للأضرار التي أحدثتها الامطار الغزيرة والسيول للمبنى من الداخل والخارج ، فتم ملاحظة سقوط عدد من اسقف بعض الصفوف الدراسية ، وتهشم عدد من الامياز والكراسي.

وبدوره رفع مشرف المشاريع بالهلال الأحمر الإماراتي لمناطق وادي حضرموت التقرير الذي يوضح حجم الأضرار التي لحقت بالمدرسة ، مؤكداً حرص دولة الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بوادي حضرموت.

ويأتي اهتمام الهلال الأحمر الإماراتي بعد سلسلة مشاريع مهمة نفذتها الهيئة بمناطق وادي حضرموت ويعد مشروع ” معلم الاجيال ” واحد من أهم المشاريع التي من خلالها تم توظيف 600 معلم بمدارس وادي وصحراء حضرموت ، لحل مشكلة نقص الكادر التعليمي بالمدارس الحكومية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *