التخطي إلى المحتوى
الجيش: عملياتنا مستمرة حتى دحر الإرهابيين من كافة مدن أبين

بوابة حضرموت / متابعات

ce80df0b-66ca-4b34-b077-5d68d8cb5265

شددت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إجراءاتها الأمنية بمحافظة أبين، تزامناً مع الحملة العسكرية التي نفذتها لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)” إن العملية العسكرية في محافظة أبين، التي تمكنت من خلالها قوات الجيش والمقاومة من دحر الإرهابيين، من عاصمة المحافظة زنجبار وعدد من المدن، مستمرة حتى تطهير جميع مدن ومديريات المحافظة”.

وأشاد المصدر بدور المواطنين في مساندة قوات الجيش والمقاومة وتكاتفهم والوقوف مع الدولة لتحرير مناطقهم من العناصر الإرهابية، بما يعزز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة فيها.

وثمن المصدر تضحيات أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة..مشيداً بما قدمته قوات التحالف العربي قيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة من دعم وإسناد للجيش والمقاومة لدحر العناصر الإرهابية التي عاثت في الأرض الفساد والدمار.

التعليقات

  1. نتطلع ونامل من قبائل وشهامى الجنوب العربى ان يتم التبرؤ من عصابات اوساخ حزب الاسلاح والخراب التكفيرى الداعشى اليمنى بمثل ماتم تبرؤ القبائل من اعضاء القاعدة ……. فالقاعدة واوساخ التكفيرى بعضهم من بعض وجهين لعملة واحدة يتبادلون الادوار الاجرامية فى القضاء والتخلص من القادة والمسئولين فى الجنوب البدار البدار من قبائل الجنوب العربى التبرؤ من عصابات حزب الاوساخ التكفيرى الداعشى اليمنى فانتماء عناصر من الاوساخ لهذة القبائل هو وصمة عار وتشوية لسمعة وكبرياء القبائل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *