التخطي إلى المحتوى
كيف برر عضو مجلس النواب العيسائي للمخلوع عدم حضوره لجلسة مجلس النواب الغير قانونية ؟ (صورة)

بوابة حضرموت / خاص

fb7997c85b

تداولت مواقع وثيقة مذيلة باسم العضو في مجلس النواب اليمني محمد عبدالحافظ العيسائي يُبرر فيها العيسائي عدم تمكنه من الحضور إلى صنعاء للمشاركة في جلسة مجلس النواب التي انعقدت يوم السبت الماضي.

ووجَّه العضو في مجلس النواب محمد العيسائي رسالته إلى من أسماه “بالزعيم” رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، ورئيس مجلس النواب ورئيس كتلة المؤتمر في المجلس وشخص يدعى فريد أبو علي يخاطبهم فيها بأنه كان يريد المجيء إلى صنعاء إلا أن “العيون” باتت مركزة عليه بعد الدعوة لانعقاد جلسة مجلس النواب.

وقال في خطابه: “إنكم تعلمون ماذا حدث في يافع قبل نحو أسبوع” واصفاً قوات الجيش والمقاومة ب(المجاميع المسلحة التابعة لتحالف العدوان)” -كما أطلق عليها-.

وزعم عضو مجلس النواب محمد عبدالحافظ بأن هناك “خمسين نقطة تفتيش ما بين منطقة يافع العُر ومديرية ذي ناعم التابعة لمحافظة البيضاء”، مضيفاً بأنه “لن يستطيع المرور في النقاط الجنوبية بيافع من أجل الذهاب إلى البيضاء ومن ثم إلى صنعاء”.

وأردف في رسالته “أنه يُفوِّض قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام والكتلة البرلمانية للمؤتمر في مجلس النواب لوضع أي حلول للخروج من الأزمة”، مؤكداً على أنه سيصل إلى صنعاء في أقرب فرصة ممكنة للقاء صالح، وقيادات حزبه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *