التخطي إلى المحتوى
بن عرب واليافعي يتجولان في زنجبار وجعار

 

بوابة حضرموت / سبأ

14012158_1017460865018521_573952876_n

 

قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة أبين بعد ان تم تحريرها وتطهيرها ودحر عناصر الإرهاب من مدن زنجبار وجعار وضواحيهما .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي ومدير أمن أبين العميد عبدالله صالح الفضلي، تفقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عدد من المباني الحكومية والامنية بمدينتي زنجبار وجعار ..حيث تفقد مبنى السلطة المحلية بالمحافظة وادارة الامن بمدينة زنجبار ومركز الشرطة وعدد من المباني الحكومية في مدينة جعار ،واطلع على حجم الاضرار والدمار الذي قامت به هذه العناصر الارهابية المأجورة في حق أبين واهلها وتحويل حواضرها إلى مدن أشباح لم يبقون جداراً قائماً فيها .

كما التقى خلال الزيارة بعدد من الجنود وافراد المقاومة ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصار العظيم الذي حققوه ضد عناصر القادة الارهابية المأجورة .

واكد وزير الداخلية ان الدولة والحكومة الشرعية لن تتهاون مع هذه العناصر وستلاحقها حيثما وجدت حتى تقضي عليها.. مشيداً بدور قوات التحالف العربي ومساهمتها في تحرير المحافظة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذا الولايات المتحدة الأمريكية .

كما اشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالادوا ر البطولية لا بناء محافظة أبين خلال المراحل السابقة والحالية .. مؤكدا بأن أبين قدمت وماتزال تقدم خيرة ابنائها في سبيل الوطن ودفعت فاتورة باهظة من خيرة ابنائها في سبيل الشرعية وتحرير المحافظات ..داعيا افراد الجيش والمقاومة والامن الى اليقظة والحفاظ على ما تحقق من انتصار على هذه العناصر الاجرامية المأجورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *