التخطي إلى المحتوى
الحضرمي فادي بافضل يحصل على لقب أفضل شاب عربي متميز في العمل الشبابي 2015

بوابة حضرموت / عبدالله بكير

unnamed

 

حصل الشاب فادي حسين بافضل رئيس مؤسسة قلم للإبداع على جائزة أفضل شاب عربي متميز في مجال العمل الشبابي للعام 2015 م في الحفل الذي أقيم مساء أمس في اختتام فعاليات حفل ” نحكي عن أوطاننا ” الذي ينظمه مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وبرعاية من جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة الأوبرا ألقيت العديد من الكلمات كان أبرزها كلمة المنظمين للحفل وكلمة الجامعة العربية التي تم عرض نتائج الفعاليات الممتدة لمدة 5 أيام بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام .
وتم في الحفل تكريم نخبة من الشباب العربي في 10 مجالات مختلفة من 20 دولة عربية حصل منها أ. فادي بافضل رئيس المؤسسة على أفضل شاب عربي متميز في مجال العمل الشبابي 2015 . 

 

وقال بافضل عقب تكريمه : إن هذا اللقب سيكون دافعا لي في مواصلة العمل في خدمة المجتمع والسعي قدما نحو فتح آفاق تعاون مشتركة متنوعة و الاستفادة من الخبرات العربية وتسخيرها لخدمة شباب حضرموت لتدريبهم وتأهيلهم والقضاء على الأمية والبطالة التي تعصف بالبعض منهم. 

 

حضر حفل التكريم أ. سالم بن الشيخ أبوبكر مدير عام مديرية المكلا وأ. أحمد باشماخ عضو مجلس أمناء مؤسسة قلم للإبداع وأ. مازن احمد بن بريك عن الملحقية بالسفارة اليمنية بمصر وعدد من شباب ملتقى أبناء حضرموت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *