التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بنجل الفنان ابوبكر للإطمئنان على صحة والده

بوابة حضرموت / متابعات

147154801410656438

 

 أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بأحمد ابوبكر سالم بلفقيه وذلك للاطمئنان على صحة والده الفنان الكبير الدكتور ابوبكر سالم بلفقيه الذي يتلقى العلاج في جمهورية المانيا الصديقة.

واشاد رئيس الجمهورية بما قدمه الفنان الكبير ابوبكر سالم بلفقيه خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء من اعمال وطنية تغنى من خلالها باليمن في مختلف المحافل والمهرجات الفنية محلياً وعربياً ودولياً ،وكان سفيراً للاغنية اليمنية والذي قدم من خلاله الموروث الثقافي والفني للجمهورية اليمنية الى العالم العربي بطريقة متميزة ،وعبر عنه باحساس صادق وحظي بشهرة واسعة ،وحب واحترام الملايين من متذوقي الفن العربي الاصيل.

واكد فخامة الرئيس ان الفنان ابوبكر مدرسة في الفن نظراً لما يتمتع به من موهبة قلما نجدها في فنان اخر ، ناهيك عن ما يتمتع به من موهبة في مجال كتابة الشعر والتلحين ..متمنياً له الشفاء العاجل والخروج من وعكته الصحية التي آلمت به مؤخراً ، والعودة الى اهله ومحبيه وجمهوره بسلام .

من جهته اكد احمد ابوبكر سالم بان الحالة الصحية لوالده في تحسن مستمر..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته للحالة الصحية لوالده ، وكذا اهتمامه الدائم بالفنانين والمثقفين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *