التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يناقش السبل الكفيلة بتفعيل أداء الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمكلا

بوابة حضرموت / خاص

14045746_1004295273002839_1708489266721329571_n

 

 ناقش إجتماع عقد بمدينة المكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك تفعيل مستوى الأداء بمكتب فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت .

و وقف الإجتماع أمام خطة وجهود السلطة المحلية في تطبيع الحياة بالمحافظة و السبل الكفيلة بإستئناف الجهاز لمهام عمله الذي توقف عن أدائها خلال الفترة الماضية بعد أن تعرض لإعمال هدم وتدمير ونهب من قبل أفراد عناصر تنظيم القاعدة أثناء احتلالها لمدينة المكلا .
ومناقشة خطة عمل الجهاز ونزولاته الميدانية إلى المؤسسات والدوائر الحكومية وضبط المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة وفقا للقانون واللوائح .

وفي الاجتماع أكد محافظ حضرموت على توجه السلطة المحلية وسعيها لمعالجة مختلف الإختلالات والمشاكل والسلبيات التي اعترت بعض المؤسسات والمرافق الخدمية خلال الفترة الماضية بما يمكنها من النهوض بأداء مهام عملها .
مشيراً إلى أهمية دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في الحفاظ على المال العام والمساهمة في مكافحة الفساد وفرض هيبة القانون والدولة في سائر المرافق والمؤسسات بالمحافظة. موجها بسرعة رفع المقترحات للميزانية التشغيلية وإعادة ترميم مبنى الجهاز وصيانته بصورة عاجلة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *