التخطي إلى المحتوى
شاهد صورة لأسطول الأطقم العسكرية التي وصلت إلى عدن بدعم من بن دغر والرئيس هادي

بوابة حضرموت / متابعات

26-08-16-112389579

تسلمت إدارة الحزام الأمني ممثلة بالقائد نبيل المشوشي اليوم عدد من الأطقم العسكرية المقدمة من دولة رئيس الوزراء د.أحمد عبيد بن دغر في إطار ما تبدله الحكومة ممثلة برئيس الوزراء د.احمد بن دغر ،من خطط لتعزيز الأمن في المناطق المحررة .
 
وفي التسليم الذي جرى صباح اليوم قال مدير مكتب قائد   الحزام الأمني العقيد ، محمد ناضر رضامي ، تسلمنا اليوم عدد من الأطقم العسكري لإدارة الحزام الأمني المقدمة من دولة رئيس الوزراء ونحن نثمن التفاته الحكومة لهذا الجهاز الأمني من سيادة رئيس الوزراء د.احمد عبيد بن دغر ودعمه للحزام الأمني الذي يعد أحد الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة ، كما نثمن الدعم الكبير المقدم من دولة رئيس الوزراء لتثبيت الأمن في العاصمه المؤقته عدن بشكل خاص والمحافظات المحرره بشكل عام وذلك بتعزيزها بعدد من الاليات و  الأطقم العسكرية.
 
كما اكد الرضامي  أن الدعم المقدم من الحكومة ما هو إلا بداية لاهتمام اكبر وتعاون ملحوظ نتشرف به ،ونابع من موقع المسئولية الذي يحضى به دولة رئيس الوزراء  د.احمد بن دغر.
 وشكر الرضامي  دولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد من دغر على دعمه واهتمامه الكبيرين بأمن العاصمة عدن والحزام الأمني وبقية المناطق المحررة.
 
هذا التسليم يأتي بعد تسلم دفعه سابقه من الاطقم العسكريه لإداراتي شرطة عدن والضالع، مقدمة من رئيس الوزراء د احمد بن دغر لإدارتي امن محافظتي عدن والضالع
 
الجدير بالذكر ان الحكومة الشرعية ممثلة برئيس مجلس  الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تبذل جهود جبارة وكبيرة في أعادة الأمن للمنطقة وذلك من خلال خطط عسكرية وأمنية تبذلها مع الأجهزة المختصة في المناطق المحررة والتي تعد رفد الأجهزة الأمنية إحدى  الخطط بالإضافة إلى ما يبذله دولة رئيس الوزراء من لقاءات مع قادة أمنيين وعسكريين وميدانيين في المناطق المحررة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *