التخطي إلى المحتوى
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على سير العمل في مركز المعلومات بشروره

بوابة حضرموت / متابعات

147232014732325851

اطلع وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش اليوم على سير العمل في مكتب اللجنة الفنية التابعة لبعثة الحج في مركز المعلومات التابع لمكتب شؤون حجاج اليمن بمدينة شروره.

وأشاد الوكيل الرباش بالجهود المكثفة التي يبذلها موظفوا المكتب في تسجيل وإدخال بيانات الحجاج اليمنيين في الأجهزة المخصصة لتدوينها وتسهيل معاملاتهم.

وحث الرباش جميع الوكالات المتعهدة لحج اليمنيين الالتزام بالأنظمة والقوانين المتعارف عليها في عمليات التسجيل والتدقيق لكافة بيانات الحجاج ومراجعتها.

واكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد ان الموافقة النهائية على جميع كشوفات أسماء الحجاج هي من اختصاص لجنة طوارئ الحج التابعة للوزارة ،وأن عملية التفويج للحجاج لاتتم الا بعد استكمال الاجراءات وستكون الموافقة النهائية لجداول الرحلات من قبل لجنة الطوارئ لحج اليمنيين.

وشدد الرباش على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعماميم المنظمة لعملية رحلات تفويج الحجاج..مشيراً الى أن العشوائية ستؤدي إلى ازدحام المنفذ, ولن يتم إدخال أي حاج إلا بجدول صادر من لجنة الطوارئ للبعثة يتم إرساله للوكالات المفوجة, ومن يخالف سيتعرض للمساءلة القانونية.

من جهة اخرى كرم وكيل وزارة الاوقاف والارشاد اليوم اللجنة الفنية بمركز المعلومات التابع للبعثة في منطقة شرورة وذلك نظير جهودهم المكثفة التي يبذلونها في تسجيل وإدخال بيانات الحجاج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *