التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / خاص

29-08-16-647128467

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنقطة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي للاطلاع على العملية الارهابية التي استهدفت اليوم مركز تجنيد في حي الشيخ عثمان بعدن وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

ووجه فخامة الرئيس خلال الاتصال بعلاج الجرحى والمصابين على نفقة الدولة.

واكد رئيس الجمهورية أن مثل هذه العمليات الإرهابية التي تنفذها عناصر تابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية خدمةً منها لإطراف واجندات خارجية لاتريد لليمن والاستقرار لن تثني الحكومة وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدى لها وملاحقتها الى مخابئها واستئصالها من جذورها حتي يسود الامن والاستقرار والوئام كافة محافظات ومدن وقرى اليمن.

وقال رئيس الجمهورية “ان كل عمل إرهابي جبان يستهدف الأبرياء ويقلق السكينة العامة تصبح معه المسؤولية المجتمعية أعظم تجاه مواجهة وتعرية هذه الاعمال والافكار المتطرفة المجردة من قيمنا الاخلاقية والانسانية ،والتي تنافي مع كافة الشرائع السماوية”.

واضاف فخامته” ان مثل هذه الاعمال التي تنفذها العناصر المأجورة للشيطان والمرتهنة لاطراف خارجية تأتي رداً على الضربات الموجعة التي تلقتها على يد ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المنسودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة والتي تمكنت من تلقينها شر هزيمة ودحرها من محافظات حضرموت ولحج وابين”.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة رص الصفوف ،والوقوف جنباً الى جنب في مواجهة الاعمال الارهابية ، والافكار المتطرفة التي تحاول استغلال المرحلة الراهنة التي تمر بها بلادن ،وتشعل نار الفتنة الطائفية والعرقية والمذهبية بين اوساط الشعب اليمني الواحد الموحد الذي يرفض مثل هذه الاعمال الاجرامية التي لايقرها عقل ،ولا يشرعها دين.

وعبر فخامته عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسر الشهداء ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته، وعظيم مغفرته ، ويسكنهم فسيح جناته ،وان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل ، ويجنب بلادنا كل مكروه.

من جانبه اكد قائد المنطقة العسكرية ان قوات الجيش على أهبة الاستعداد لمواجهة العناصر الارهابية ، ودفاعها عن امن واستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المحافظات..مشيداً باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتطلعه الدائم على سير العمليات العسكرية والتدريب والتأهيل للجنود والصف والضباط .

وقال اللواء الركن اليافعي” ان مثل هذه الاعمال الي تفتعلها العناصر الارهابية لن تثنينا على مواصلة الجهود الرامية الى القضاء على كل ما من شأنه الاخلال بالامن والاستقرار ، ومتابعة العناصر الارهابية والمتطرفة الى جحورها وتلقينهم درساً قاسياً نظراً لما يرتكبونه من اعمال اجرامية بحث الشعب اليمني”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *