التخطي إلى المحتوى
تغريدات ساخنة  بشأن الجريمة النكراء التي وقعت في عدن اليوم واسبابها واصحابها ودوافعها ومن ورائها؟!

بوابة حضرموت

JPAuMV0Q_400x400

بقلم/
د. عادل باشراحيل

) أنا أجزم واقسم أن المدعو فتحي لزرق صاحب صحيفة وموقع عدن الغد هو أحد ركائز مرتكبي جريمة اليوم التي قتل فيها 60 جنوبي بريئ! أنا مسئول عن كلامي!
2) أنني اناشد واطالب أهل واقارب 60 ضحية الذين قتلوا اليوم أن ياخذوا حقهم من المدعو العميل المزدوج الحقير فتحي لزرق بصفته كان دليل منفذ الجريمة!
3) دماء الذين قتلوا اليوم 60 شهيد و120 جريح في عنق وذمة فتحي لرزق وعلى أهل الضحايا الثأر من فتحي بضربه او قتله واحراق مطبعته! لاتسكتوا عن حقكم!
4) فتحي لزرق اعطي كل المعلومات اللازمة بطريقة مباشرة او غير مباشرة عبر منشوراته هي التي رسمت الطريق لمنفذ الجريمة واعطته الضوء الاخضر للتنفيذ!
5) كما أنني أيضا أجزم أن حزب الاصلاح طرف وضلع بجريمة اليوم التي قتل فيها 60 جنوبي بريئ! لأن منفذ الجريمة من تربية حزب الاصلاح!اقتلوا الاصلاحيين!
6) ان الجريمة الشنعاء التي وقعت اليوم في عدن وراح ضحيتها 60 شاب برئ تبرهن ان محافظ عدن ومدير أمن عدن شلة فاشلين وعلى الرئيس هادي سرعة اقالتهم!
7) أنني أتفق مع انيس منصور فيما قاله اليوم عبر قناة الحدث والعربية أن علي الرئيس هادي سرعة اقالة واعفاء الزبيدي وشلال بعد ان ثبت سقوطهم الفاشل!
أنا اجزم واقسم أن العميل المشبوه ابوعلي الحضرمي وعصابته بعدن المدربة على القتل والتفجير بالضاحية وطهران لهم ضلع في جريمة اليوم ! يجب التحقيق!
9) على المسئولين بمحافظة عدن سرعة الامر بتوقيف صحيفة وموقع عدن الغد والقبض على المشتبه به فتوح لزرق للتحقيق معه وكلاء نيابه مخضرمين بهذا الشأن!
10) أنا اطالب أهل الضحايا 60 قتيل عدم السكوت على دماء أبنائهم يجب رفع دعوى اتهام ضد فتوح لزرق وحزب الاصلاح بالتحقيق النزيه والقصاص العادل منهم!
الى تغريدات ساخنة جديدة .
بقلم/
د. عادل باشراحيل
دبلوماسي جنوبي سابق
30/8/2016م

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *