التخطي إلى المحتوى
سفيرا بلادنا في “باكستان وهولندا” يؤديان اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس (صور + الاسماء)

بوابة حضرموت / متابعات

18f5d3fd7301a40e1b1460453e582581

أدى أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اليمين الدستورية كلاً من محمد مطهر العشبي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وسحر محمد غانم بمناسبة تعيينها سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى مملكة هولندا.

وبعد أدا اليمين الدستورية وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية السفيرين بما يلزم للاضطلاع بمهامهما الوطنية لخدمة بلدهما..مؤكداً على أهمية الإلمام وعكس مايدور على الساحة الوطنية للتعبير عن واقع بلدهما ومعاناة شعبهما في ظل الظروف الراهنة جراء تداعيات انقلاب الحوثي وصالح على الشعب اليمني وتوافقه وإجماعه الوطني.

وشدد فخامة الرئيس على أهمية تمثيل بلدهما بصورة مثلى وبلورة تطلعاته وأهدافه المشروعة التي تعمل قيادته السياسية على تحقيقها تنفيذاً وترجمةً لمخرجات الحوار الوطني الشامل،والمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة، والقرار الاممي 2216 لتحقيق السلام العادل الذي يستحقه الشعب اليمني.

من جانبهما عبرا العشبي وغانم عن اعتزازهما وتقديرهما للثقة التي منحت لهما من قبل فخامته..مؤكدين انهما سيبذلان قصارى جهودهما لخدمة بلدهم وتحقيق تطلعاته وطموحاته المشروعة، والعمل على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس واعتبارها أولويات برنامج عملهم القادم.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

147272508819087344

التعليقات

  1. الى الزقربلفقيه تقول سفيري بلادكم اي بلاد هذه اذاكانت الجنوب العربي نحن اصلا لانعترف بشي اسمها الجمهوريه اليمنيه وبالتالي
    انت بصرك اذا انت لك اصول بابويمن بن علوان الدحابشه اللصوص القتله الخونه الغدارين اي كل عيب شرعي فيهم الله يهنيك بهم والله يهنيهم بامثالك العبيد الاذلاءالمطيعين مثلكم مثل ابناءاليمن السافل تعز واب والحديده وغيرهم الرعيه وهذاالتعريف اليمن السافل هو من قبل اسيادهم وايضا اسيادمن هم امثالك قال ايه قال سفراء
    بلادنا توك الله لارجعك اذهب الى بلادك اليمن وبالناقص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *